شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بايرن ودورتموند يطالبان بتواجد أكبر لأندية ألمانيا بالخارج، بايرن ميونخ تويتر النادي الخميس 3 أغسطس 2023 18 10كرر ناديا بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند دعوتهما لتواجد أكبر في الخارج .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ودورتموند يطالبان بتواجد أكبر لأندية ألمانيا بالخارج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ودورتموند يطالبان بتواجد أكبر لأندية ألمانيا...

بايرن ميونخ (تويتر النادي)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 18:10

كرر ناديا بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند دعوتهما لتواجد أكبر في الخارج للأندية الأخرى ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، للمساعدة في تحقيق دخل أضخم من حقوق البث الدولية.

وعاد بايرن اليوم الخميس، من جولته الآسيوية، بينما أنهى دورتموند رحلته للولايات المتحدة استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، دون أن يقوم غيرهما من أندية "بوندسليغا" بمثل تلك التحضيرات الخارجية في أسواق مهمة للدوري الألماني.

Phonzy vs. Salah: ????????️????????????-???????????????????? ????????????????????????????????????! ⚡#FCBayern #MiaSanMia pic.twitter.com/1yAO5xzLvK

— FC Bayern München (@FCBayern) August 3, 2023

وصرح مايكل ديدريتش، عضو مجلس إدارة بايرن للشؤون المالية، لمحطة (شبورت 1): "أعتقد أن كرة القدم الألمانية ينبغي أن تبدأ في أن تصبح أكثر جاذبية، إذا لم يكن الأمر كذلك فسوف نتخلف عن الركب".من جانبه، قال مدير التسويق في دورتموند كارستن كرامر: "إنه أمر مهم للغاية بالنسبة لبوندسليغا - وما زلت آمل ألا يتحمل بروسيا دورتموند وزملاؤنا من الجنوب (بايرن ميونخ) العبء على المدى الطويل، هذا غير عادل".واتفق أندرياس يونغ، مسؤول التسويق في بايرن، على أن الجهد المبذول "ضئيل للغاية" لوضع بوندسليغا في الخارج.وأشار يونغ إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي تواجد 10 من أنديته في الخارج في فترة ما قبل الموسم، يحقق دخلاً دولياً يزيد بمقدار 10 أضعاف ما يجنيه الدوري الألماني.يذكر أن عائدات بوندسليغا الدولية انخفضت من 275 مليون يورو (302 مليون دولار) قبل جائحة فيروس كورونا، إلى 160 مليون يورو، رغم أن رابطة الدوري الألماني لكرة القدم شددت على أن هذا الرقم سيرتفع مرة أخرى إلى 200 مليون يورو.

54.78.47.63



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ودورتموند يطالبان بتواجد أكبر لأندية ألمانيا بالخارج وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ فی الخارج

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين

كشف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ تفاصيل إصابة اللاعب الإنجليزي هاري كين بعدما اُصيب خلال مواجهة باير ليفركوزن ببطولة الدوري.

حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو

وغادر هاري كين غادر ملعب أليانز اَرينا في الدقيقة 86، حيث دخل بدلًا منه الألماني توماس مولر، مما جعله يقوم بإجراء فحوصات طبية صباح اليوم الأحد.

ووفقًا للفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الإنجليزي صباح اليوم، فيعاني اللاعب من إصابة قوية في الكاحل، لكن لم يتم تحديد مدة الغياب المتوقعة، ولكن في الوقت ذاته أكد النادي أن المشاعر إيجابية بشأن الإصابة.

وكانت مواجهة بايرن ميونخ وليفركوزن قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي شهدها ملعب أليانز أرينا، ببطولة الدوري الألماني.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير لفيركوزن اليوم في البوندسليغا
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني