فنون، أغنية خربوشة لدنيا بطمة تعود لقناتها الرسمية،عمّان   وكالات السّوسنةأعلنت الفنانة المغربيّة دنيا بطمة عن عودة عملها .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغنية "خربوشة" لدنيا بطمة تعود لقناتها الرسمية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغنية "خربوشة" لدنيا بطمة تعود لقناتها الرسمية

عمّان-  وكالات- السّوسنة

أعلنت الفنانة المغربيّة دنيا بطمة عن عودة عملها الجديد "خربوشة" إلى قناتها الرسميّة على اليوتيوب، بعد مرور أكثير من أسبوعين على حذف المنصة لهذه الأغنية بعد توصلها بتبليغ من شخص جزائريّ يتهمها بانتهاك حقوق المؤلف عن طريق إدراج صورة الأمير عبد القادر الجزائري في الفيديو الخاصّ بالأغنية في مقطع يتحدث عن شخصية القائد عيسى بن عمر العبدي التاريخية.

وذكرت مصادر إعلاميّة أنّ الشركة الرقميّة المكلفة بالإشراف على قناة بطمة قامت بتوجيه تبليغ مضاد عبر إرسال بريد إلى إدارة اليوتيوب شرحت من خلاله تفاصيل ما حدث، مبرزة أن الأمر لا يتعلق بأيّ انتهاك لحقوق المؤلف كما يدعي البعض حيث إنَّ الأغنيةَ من التراث المغربي.

كما عمدت الشركة ذاتها إلى القيام بتعديل على مستوى الفيديو الأصليّ من خلال إخفاء صورة الأمير عبد القادر الجزائريّ عن طريق تقنية الفلو، من المقطع الذي يظهر فيه في العمل، دون اللجوء إلى حذفه وإعادة نشره كي لا تضيع نسبة المشاهدة التي حققها.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أغنية "خربوشة" لدنيا بطمة تعود لقناتها الرسمية وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ

 

الرؤية- الوكالات

تعود الفنانة التونسية هند صبري مع الجزء الثاني من مسلسلها الكوميدي الرومانسي "البحث عن علا" والذي سيبدأ عرضه على شبكة نتفليكس في 26 سبتمبر الجاري.

ويتتبع هذا الموسم- الذي تولّى هادي الباجوري إخراج حلقاته الستّ وتولّت هند صبري وأمين المصري مهام إنتاجه التنفيذي- رحلة علا في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها؛ حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك. لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم" (يؤدي دوره "ظافر العابدين")، لمنح الحب فرصة أخرى.

الموسم الثاني من "البحث عن علا" هو استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية.

وتولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro، إنتاج الموسم الثاني من "البحث عن علا" وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري. ويضم كادر التمثيل كوكبة من النجوم العالميين من بينهم "هند صبري" و"ظافر العابدين" و"سوسن بدر" و"هاني عادل" و"ندى موسى" و"محمود الليثي" و"آيسل رمزي" و"عمر شريف" و"ياسمينا العبد" و"طارق الإبياري"، ومن المقرر بدء عرضه على نتفليكمس حصريًا ابتداءً  في 26 سبتمبر.





 

مقالات مشابهة

  • قسم حماية آثار ميسان يعلن اكتشاف 400 بئر شاقولي أثري في منطقة الطيب
  • هيئة فنون الطهي تشارك في فعالية “سالون ديل قوستو – تيرا مادري” في إيطاليا للمرة الثانية
  • اعرف الحد الأنى لـ كلية فنون تطبيقية.. شرط أساسي للقبول
  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • احتفالا باليوم الوطني السعودي94.. تفاصيل أغنية محمد عبده الجديدة
  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • تحديث أسعار أسطوانة البوتاجاز في مصر.. تفاصيل الزيادة الرسمية
  • بعد توقف برنامجها..هل تعود رضوى الشربيني للشاشة؟
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان