تحتفل الفنانة جميلة عوض الليلة، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بعد أيام من عقد قرانها، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها وأقاربها من بينهم الفنان عمرو يوسف الذي كان شاهدًا على عقد قرانهما.

مشاهد من عقد قران جميلة عوض

وشهد عقد القران حالة كبيرة من البهجة والفرحة، ومشاهد مؤثرة بين جميلة عوض ووالدها المخرج عادل عوض، ورقصا على طريقة «سلو» سويًا، ومازحته «جميلة» قائلة : «اتدرب علشان الفرح».

أعمال جمعت بين جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ

وشاركت جميلة عوض مع زوجها المونتير أحمد حافظ في عملين من قبل، كان أولهما فيلم هيبتا عام 2016 وشارك في بطولته كل من ماجد الكدواني، شيرين رضا، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، وفي عام 2017، جمعهما مسلسل لا تطفئ الشمس، من بطولة أمينة خليل، ريهام عبدالغفور، ميرفت أمين، محمد ممدوح، أحمد مالك، وآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جميلة عوض زفاف جميلة عوض أحمد حافظ جمیلة عوض أحمد حافظ

إقرأ أيضاً:

افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية

شهد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، ظهر اليوم الخميس، 27 يونيو 2024، افتتاح المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم - القسم الرابع، بمدينة "شبين الكوم" بمحافظة "المنوفية".

جاء ذلك بحضور كل من: المستشارين عبد الناصر خطاب، وعبد الحليم محمود، وأحمد عبد اللطيف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، و الدكتور محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، و منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات، ومختار محمد علي - رئيس شئون الأعضاء بإدارة التفتيش القضائي، و محمد العيسوي، وحسام نادي، و محمود عبد الحليم - أعضاء إدارة النيابات.

وكان في استقبال الحضور قيادات وأعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية يتقدمهم المستشار فوزي عبد الله - مدير المكتب الفني بالمنوفية، والمستشار رجب شرشر - مدير فرع الدعوى التأديبية بالمنوفية، والمستشار الدكتور محمد نبيل عباس - رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية، ولفيف من مديري وأعضاء النيابة الإدارية بالمحافظة.

وفي كلمته وجَّهَ المستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، خالص الشُكر للحضور من أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية على حفاوة الاستقبال، وعلى ما بذلوه من جهد في العمل والذي ساهم مع بقية ما قدمه سائر أعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية في بلوغ نسبة الإنجاز قدرًا غير مسبوق.

ومن جانبهم، رحب المستشارون أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية، بالمستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، وقيادات النيابة الإدارية الحضور، مجمعين على أنه قدم كافة سُبُل الدعم لأعضاء النيابة الإدارية من توفير للمقرات اللائقة، وتنمية قدرات الأعضاء بالتدريب المستمر، وفتح قنوات التواصل بما يحقق التكامل بين الأجهزة التنفيذية وجهات القضاء والهيئات القضائية.

وفي ذات السياق، افتتح المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، والوفد المرافق له المقر الجديد لنادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. روائع تراث الطرب بمعهد الموسيقى العربية
  • مايان السيد تفاجئ جمهور «ذات والرداء الأحمر»: المسرح له ذكرى جميلة معي
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • الليلة.. الأنامل الصغيرة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بمعهد الموسيقي العربية
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • إيناس جوهر.. صوت التفاؤل المفعم بالأمل والبهجة
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس