شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن السعودية تعلن تمديدا للخفض التطوعي لإنتاج النفط شهرا إضافيا، الرياض 3 8 كونا أعلنت السعودية اليوم الخميس تمديد خفض إنتاج النفط التطوعي البالغ مليون برميل يوميا شهرا إضافيا مع إمكانية تمديد أو تمديد .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تعلن تمديدا للخفض التطوعي لإنتاج النفط شهرا إضافيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تعلن تمديدا للخفض التطوعي لإنتاج النفط شهرا...
الرياض - 3 - 8 (كونا) -- أعلنت السعودية اليوم الخميس تمديد خفض إنتاج النفط التطوعي البالغ مليون برميل يوميا شهرا إضافيا "مع إمكانية تمديد أو تمديد وزيادة هذا الخفض".ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن وزارة الطاقة القول إن المملكة "ستقوم بتمديد الخفض التطوعي.. الذي بدأ تطبيقه في شهر يوليو الجاري لشهر آخر ليشمل شهر سبتمبر" مضيفة أنه بذلك يكون إنتاج المملكة في شهر سبتمبر المقبل ما يقارب تسعة ملايين برميل يوميا.وأوضحت أن "هذا الخفض هو بالإضافة إلى الخفض التطوعي الذي سبق أن أعلنت عنه المملكة في أبريل 2023 والممتد حتى نهاية ديسمبر 2024".وأكدت "أن هذا التخفيض التطوعي الإضافي يأتي لتعزيز الجهود الاحترازية التي تبذلها دول (أوبك +) بهدف دعم استقرار أسواق البترول وتوازنها".وكانت روسيا أعلنت أيضا في وقت سابق اليوم الخميس خفضا تطوعيا لصادراتها من النفط بمعدل 300 ألف برميل يوميا في مسعى إلى ضمان التوازن في اسواق النفط العالمية. (النهاية) ع س ط / ط م ا

34.219.62.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تعلن تمديدا للخفض التطوعي لإنتاج النفط شهرا إضافيا وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برمیل یومیا

إقرأ أيضاً:

القسام تعلن إيقاع قوات من جيش الاحتلال بكمائن جديدة في الشجاعية

سرايا - أعلنت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، تنفيذ عمليات نوعية جديدة في محاور القتال بحي الشجاعية بمدينة غزة.

وذكرت كتائب القسام، أن عناصرها تمكنوا من تفجير عبوة "تلفزيونية3" مضادة للأفراد في قوة راجلة من جيش الاحتلال وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية بمدينة غزة.

كما أعلنت أن عناصرها تمكنوا من تدمير دبابة من نوع "ميركفاه 4" بشكل كامل بعبوة "شواظ 3" واشتعال النيران فيها في شارع بغداد بحي الشجاعية.
 
إقرأ أيضاً : محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السريةإقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يعترف بمقتل ضابطين في الشجاعيةإقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا من الضفة الغربية


مقالات مشابهة

  • القسام تعلن إيقاع قوات من جيش الاحتلال بكمائن جديدة في الشجاعية
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 85 سنتا ليبلغ 89.52 دولار
  • أسواق النفط تترقب بدء تخفيف قيود الإنتاج قرب نهاية العام الجاري
  • انخفاض صادرات النفط الروسي في يونيو 2024
  • دعاوى قضائية مع السعودية وتركيا تدفع البرلمان الى الاستيضاح من وزير النفط
  • ليبيا.. إيرادات النفط في النصف الأول تسجل 7.6 مليار دولار
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 43 سنتا ليبلغ 4688 دولار
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 43 سنتا ليبلغ 88.46 دولار
  • الدكتور الربيعة يدشن برنامج “سمع السعودية” التطوعي
  • مخزونات النفط والبنزين ونواتج التقطير تنخفض بأميركا في أسبوع