عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي وهالة الحملاوي، تقريرا تليفزيونيا عن الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

يشهد شارع صلاح سالم كثافات مرورية متقطعة على امتداد الطريق، وصولًا إلى تقاطع كوبري أكتوبر، ومستمرة حتى مستشفى العباسية، وتختفي عند محطة مترو الاستاد، كما تشهد منطقة الموسكي سيولة مرورية، ويُتوقع أن تشهد كثافات خلال الساعات المقبلة، وتوجد كثافات متقطعة في شارع رمسيس باتجاه العباسية، وصولًا إلى شارع خليفة المأمون بمصر الجديدة.

الحالة المرورية في محافظة الجيزة

وبالانتقال إلى محافظة الجيزة، يشهد شارع الهرم كثافات متقطعة حتى الجيزة وكذلك الأمر عند كوبري الروضة بالمنيل وصولًا إلى الملك الصالح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحالة المرورية الحالة المروریة

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول الطلاب إلى المدارس والمواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها .

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: منافذ حياة كريمة تقدم اللحوم بأقل الأسعار في الجيزة
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • الصليب الأحمر الدولي: لبنان تشهد أكبر عملية نزوح في تاريخها
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة