شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السيارات الكهربائية تزاحم التقليدية في الإمارات و5 عوامل تعزز نموها، تزايدت أعداد السيارات الكهربائية في دولة الإمارات ، وسط توقعات باستمرار نمو أعدادها ضمن خطة تهدف إلى أن تشكل نصف أعداد المركبات المسجلة في الدولة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيارات الكهربائية تزاحم التقليدية في الإمارات .

. و5 عوامل تعزز نموها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيارات الكهربائية تزاحم التقليدية في الإمارات.. و5...
تزايدت أعداد السيارات الكهربائية في دولة الإمارات، وسط توقعات باستمرار نمو أعدادها ضمن خطة تهدف إلى أن تشكل نصف أعداد المركبات المسجلة في الدولة بحلول العام 2030، وذلك ضمن استراتيجية التحول نحو قطاع نقل مستدام وصديق للبيئة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيارات الكهربائية تزاحم التقليدية في الإمارات.. و5 عوامل تعزز نموها وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. "الاتحادية للضرائب" تعزز دور الوكلاء في دعم الخاضعين للضريبة

أكدت الهيئة الاتحادية للضرائب، على الدور المحوري للوكلاء الضريبيين المعتمدين في تعزيز الوعي الضريبي، وخلق بيئة ضريبية شفافة، من خلال مساندة الخاضعين للضريبة بصفة عامة ولضريبة الشركات بصفة خاصة، ومُساعداتهم على الامتثال بكفاءة ودقة عالية.

وأشارت الهيئة خلال "الملتقى السنوي للوكلاء الضريبيين 2024"، الذي نظمته الهيئة، اليوم الأربعاء، بمشاركة 180 وكيلاً ضريبياً معتمداً وعدد من المسؤولين بالهيئة، إلى أهمية التطوير المهني المستمر للوكلاء الضريبيين، لضمان ممارستهم لهذه المهنة المهمة، وفقاً لأفضل المعايير.

وأكدت زهرة الدهماني، مديرة إدارة خدمات دافعي الضرائب بالهيئة الاتحادية للضرائب، في كلمتها الافتتاحية، أهمية التطوير المهني المستمر للوكلاء الضريبيين، لضمان ممارستهم هذه المهنة المهمة، وفقاً لأفضل المعايير، واستناداً إلى الخبرات العلمية والعملية اللازمة لتأدية دورهم على أكمل وجه.
وقالت إن "الهيئة تلتزم بدعم الوكلاء الضريبيين من خلال برامج التوعية وتزويدهم بالمعارف اللازمة لتعزيز دورهم في ايجاد بيئة ضريبية تحفز تطور الأعمال وتشجع الخاضعين للضريبة على الامتثال لواجباتهم والتزاماتهم بموجب قانون ضريبة الشركات، الذي دخل حيز التنفيذ منذ الأول من يونيو (حزيران) 2023".
وأكدّت حرص الهيئة على إشراك الوكلاء الضريبيين والتواصل الفعال معهم ليبقوا على اطلاع بآخر التطورات والتشريعات في نظام ضريبة الشركات، مضيفة أن "الملتقى السنوي للوكلاء الضريبيين دليل على التزام الهيئة بتعزيز الوعي والفهم الشامل للقوانين واللوائح الضريبية خاصة فيما يتعلق بتطبيق التشريعات والأحكام والتسهيلات المتعلقة بضريبة الشركات لمختلف قطاعات الأعمال، بما فيها الأشخاص القائمين في المناطق الحرة".

مقالات مشابهة

  • شركات السيارات الأوروبية تطلق نداء استغاثة.. ما علاقة السيارات الكهربائية؟
  • انطلاق معرض السيارات الكهربائية بالرياض
  • "صناعات الطاقة": استثمارات الإمارات في الطاقة النظيفة تعزز ريادتها عالمياً
  • الإمارات تعزز التعاون الأمني الخليجي لمكافحة المخدرات
  • معرض السيارات الكهربائية 2024 ينطلق بنسخته الثالثة
  • هل ينجح رهان المغرب على السيارات الكهربائية؟
  • الإمارات.. "الاتحادية للضرائب" تعزز دور الوكلاء في دعم الخاضعين للضريبة
  • كيشيدا: اتفاقية الشراكة مع الإمارات تعزز العلاقات بين البلدين
  • ألمانيا تدعو الاتحاد الأوروبي والصين للاتفاق بشأن السيارات الكهربائية
  • اعرف أهم الاماكن والخريطة الكاملة لـ محطات شحن السيارات الكهربائية في مصر بعدة مواقع استراتيجية