شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد ‏عاصفة ترابية ضخمة الآن في العاصمة صنعاء واطلاق لصافرات الانذار، وقال مواطنون ان عاصفة ترابية ضخمة اجتاحت العاصمة صنعاء بسرعة كبيرة من الجهة الشرقية وانها ادت لتدني شديد في الرؤية الافقية.واكدوا ان .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد .

. ‏عاصفة ترابية ضخمة الآن في العاصمة صنعاء واطلاق لصافرات الانذار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد .. ‏عاصفة ترابية ضخمة الآن في العاصمة صنعاء...

وقال مواطنون ان عاصفة ترابية ضخمة اجتاحت العاصمة صنعاء بسرعة كبيرة من الجهة الشرقية وانها ادت لتدني شديد في الرؤية الافقية.

واكدوا ان العاصفة كانت مصحوبة بامطار رعدية متوسطة استمرت بضع دقائق لكنها ادت لتدفق السيول واطلق الدفاع المدني على اثرها صافرات الانذار تحذيرا من الدخول في مجرى السائلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد .. ‏عاصفة ترابية ضخمة الآن في العاصمة صنعاء واطلاق لصافرات الانذار وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| خبر هام وردنا من العاصمة صنعاء.. وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة والكل في ترقب

يمانيون/ صنعاء تنطلق في الساعة التاسعة من مساء اليوم، حملة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” استمراراً في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

ودعا المنظمون إلى المشاركة الواسعة في الحملة لإبراز الحشود المليونية التي خرجت إحياءً لهذه المناسبة وذلك على الهاشتاق:

#المولد_النبوي_الشريف

رابط بنك التغريدات: bit.ly/hmawlid46

مقالات مشابهة