منوعات، وجبات فخمة لن تصدق ماذا تطعم امرأة أسترالية كلبها،شانون أرني، 32 عامًا، هي امرأة أسترالية تعيش في ولاية تسمانيا وتمتلك كلبًا من نوع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وجبات فخمة.. لن تصدق ماذا تطعم امرأة أسترالية كلبها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وجبات فخمة.. لن تصدق ماذا تطعم امرأة أسترالية كلبها

شانون أرني، 32 عامًا، هي امرأة أسترالية تعيش في ولاية تسمانيا وتمتلك كلبًا من نوع الكولي، تهتم هذه المرأة بنظام تغذية كلبها جيدًا بشكل لا يصدق!

نظام غذائي خاص بأقل الأسعار

تعتمد (أرني) في غذاء كلبها على نظام بارف الغذائي الذي يركز على تناول العظام واللحوم النيئة أو الطعام الخام المناسب بيولوجيًا، وذلك للتأكد من تغذية كلبها السليمة والحفاظ على بنيته الجسدية، وفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية.

لكن على الرغم من أسلوب الطعام الفاخر لوجبات الكلب (إيكو)، كشفت (أرني) أن أسلوب حياة إيكو الأنيق لا يهدر أموالها الإطلاق ويتكلف ما بين 26 جنيهًا إسترلينيًا و 41 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر حيث يأكل الكلب الكثير من فضلات اللحوم المختلفة مثل لحوم البقر ولحوم الضأن والأسماك مثل السلمون وغيرهم.

وأضافت أنها تشتري اللحوم من جزار للحيوانات الأليفة متخصص في بيع اللحوم الغير صالحة للبشر بما في ذلك لحوم الدجاج والغزال والبوسوم. وذلك لتقديم وجبة عشاء شهية لكلبها بأقل الأسعار مع التأكد من بقاء بعض العظام ليتناولها في وجبة الإفطار باليوم التالي.

نجمة ميشلان الطعام الذي تقدمه آرني للكلب

وأكدت (أرني) أنها تقدم لكلبها هذه اللحوم مع الخضار بطريقة أنيقة وفي طبق رائع لتتأكد أن كلبها سيتناول وجبة عشاء مميزة. وهو الأمر الذي جعل من حولها يصفون طبق الطعام الذي تقدمه لكلبها بأنه "كأنه تم إعداده في مطعم حائز على نجمة ميشلان."

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وجبات فخمة.. لن تصدق ماذا تطعم امرأة أسترالية كلبها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على امرأة عنّفت طفلي زوجها في بغداد

القبض على امرأة عنّفت طفلي زوجها في بغداد

مقالات مشابهة

  • مجدى بدارن يقدم نصائح للأمهات من أجل تغذية سليمة للأطفال فترة الدراسة -(فيديو)
  • القبض على امرأة عنّفت طفلي زوجها في بغداد
  • قد لا تصدق… تعرف على أكثر الدول شراء للذهب خلال 10 سنوات ومن بينها بلد عربي
  • لمواجهة الجوع الليلي.. وجبات مشبعة بلا ندم
  • ماذا يحدث للجسم عند تناول اللبن بعد الغداء مباشرة؟.. لن تصدق النتائج
  • بريطانيا.. الفقر يدفع عوائل للتخلي عن وجبات طعام وأسرة النوم لأطفالها
  • ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل وأصاب العشرات من عناصر حزب الله؟
  • “واقعة لا تصدق”.. يوتيوبر شهير يحتل جحر دب “في غابة” ويتفاجأ بدخوله عليه!
  • “جامع كوبه”.. ماذا تعرف عن “المسجد المعجزة” الذي يقدّسه اليابانيون؟
  • ماذا يحدث لجسمك عند تناول ماء الأرز؟.. لن تصدق النتائج