فن، وفد شركة Lionsgate العالمية يزور مدينة الإنتاج الإعلامي،زار مدينة الإنتاج الإعلامي وفد شركة الإنتاج الأمريكية الشهيرة Lionsgate التي تعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفد شركة Lionsgate العالمية يزور مدينة الإنتاج الإعلامي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفد شركة Lionsgate العالمية يزور مدينة الإنتاج الإعلامي

زار مدينة الإنتاج الإعلامي وفد شركة الإنتاج الأمريكية الشهيرة Lionsgate التي تعد واحدة من أكبر شركات الإنتاج العالمية والتي أنتجت العديد من أفلام هوليود الشهيرة مثل أفلام John Wich ، The Hanger Games .

وتأتي زيارة الوفد المكون من المنتجة الأمريكية Louise Rosner والمخرج الأمريكي Kevin Kavanaugh والمنتج الأمريكي Chad Stahelski.

تأتي هذه الزيارة في إطار التحضير لإنتاج وتصوير أحد أفلام الشركة في مصر في العام القادم 2024، وبالتنسيق مع لجنة مصر للأفلام بالمدينة، وهي اللجنة المسئولة عن تقديم كافة التراخيص والتصاريح اللازمة لتصوير الأفلام السينمائية الأجنبية في جمهورية مصر العربية، وذلك في ضوء قرار مجلس الوزراء بمنح مدينة الإنتاج الإعلامى حق إصدار تراخيص تصوير الأفلام الأجنبية في مصر.

وأشرفت اللجنة منذ تأسيسها على تصوير عدد كبير من الأفلام الأجنبية والتي تمثل أشهر السينمات العالمية ومنها الأمريكية والألمانية والسويسرية والنرويجية والكولومبية، كما قامت المدينة بتدشين موقع إلكتروني باللغة الإنجليزية تحت عنوان : ((www.egyptfilming.com للتعريف بالخدمات المختلفة التي تقدمها المدينة المتعلقة بهذا النشاط.

وقد قام الوفد بعمل جولة تفقدية بالمدينة للتعرف عن قرب على إمكانياتها وفرص التصوير بها، حيث شاهدوا عدداً من الأحياء بمناطق التصوير المفتوحة، ومنها منطقة لندن، والحي الشعبي، ومنطقة عماد الدين، ومنطقة جاردن سيتي، وسوق الكانتو، كما زار الوفد مركز التراث السمعي والبصري والذي يتم من خلاله الحفاظ على الكنوز المصورة من الأفلام القديمة وحمايتها من التلف والقدم وحفظها للأجيال القادمة، واستديو الدولبي أتموس، الذي يعد الأحدث من نوعه في العالم في مجال تطبيقات التسجيل الصوتي والمعتمد من شركة دولبي العالمية.

وفي نهاية الجولة، أبدى أعضاء الوفد إعجابهم الشديد بما تملكه المدينة من إمكانيات تكنولوجية وفنية على أعلى مستوى والتي فاقت كل التوقعات، وبما تضمه من استديوهات ومناطق تصوير مفتوحة تضاهي كبرى الاستديوهات العالمية.

الجدير بالذكر أن الوفد الأمريكي قد قام بجولة بأهم المعالم السياحة والأثرية بالقاهرة تحت إشراف لجنة مصر للأفلام؛ وذلك لاختيار أماكن التصوير الخاصة بالفيلم ومنها المتحف المصري الكبير، ومنطقة الأهرامات، ومنطقة خان الخليلي، كما زاروا العاصمة الإدارية الجديدة وقاموا بعمل جولة خارجية شملت أهم المعالم السياحية والأثرية بالأقصر وأسوان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد شركة Lionsgate العالمية يزور مدينة الإنتاج الإعلامي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن

لقيت فتاة مصرعها تحت عجلات القطار، في حادث مأساوي وقع في منطقة الشرابية، وكانت ترتدي سماعات «الأير بودز»، مما أدى إلى عدم سماعها للتحذيرات من المارة. 

تناول الإعلامي خيري رمضان هذا الحادث خلال برنامجه «مع خيري» على قناة «المحور»، معبرًا عن حزنه العميق تجاه فقدان هذه الشابة نتيجة لاستخدام غير آمن لسماعات الأذن في الشارع.

تفاصيل الحادث

أوضح خيري رمضان أن الفتاة كانت تقوم يوميًا برحلة من منزلها في الشرابية إلى عملها في منطقة رمسيس، وكانت تمر عبر شريط السكة الحديد، وهو أمر اعتادت عليه. في يوم الحادث، كانت ترتدي سماعات الأذن «الأير بودز»، والتي أصبحت منتشرة بشكل كبير بين الشباب، ولكنها لم تتمكن من سماع القطار القادم رغم محاولات المارة لتنبيهها.

في تعليقه على الحادث، شدد رمضان على أهمية استخدام سماعات الأذن بحذر، قائلًا: "هذه الشابة الجميلة دفعت حياتها ثمنًا لاستخدام غير آمن لهذه السماعات". 

وأكد على ضرورة استخدام سماعات الأذن فقط في الأماكن الآمنة مثل المنزل أو العمل، مع التحذير من خطورة ارتدائها في الشوارع والأماكن العامة التي تتطلب الانتباه الكامل للمحيط.

يعكس الحادث خطورة التشتت الذي يمكن أن تسببه الأجهزة التقنية الحديثة، وخاصة سماعات الأذن التي قد تعزل الشخص عن الواقع المحيط به. 

ينبغي على الجميع، وخاصة الشباب، أن يكونوا أكثر وعيًا وحذرًا عند استخدام هذه الأجهزة في الأماكن العامة.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. أولى الورش التدريبية لـ 100 شركة فائزة بمبادرة "من المحلية إلى العالمية"
  • وفد من "حقوق الإنسان" يزور إدارة التوقيف بمحافظة الظاهرة
  • «تريندز» يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس»
  • قرار جديد من المحكمة الاقتصادية ضد طليقة الإعلامي خالد عليش
  • وفد من نقابة تجار الالبسة والاقمشة والاحذية يزور الجمهورية التونسية
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • وزير العمل يستقبل وفدًا من شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات
  • وزير الزراعة يزور جناح شركة «تكنوسيدز» في معرض صحاري لاستكشاف المنتجات المعروضة
  • الإعلامي خيري رمضان يعلق على حادث دهس فتاة الشرابية بسبب استخدام سماعات الأذن
  • خادم الحرمين حوّل العاصمة إلى مدينة تنافس المدن العالمية