بوابة الوفد:
2024-07-01@19:00:23 GMT

موعد مباراة العراق وإندونيسيا اليوم

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

يستعد المنتخب العراقي الأول لكرة القدم بقيادة الإسباني جيسوس كاساس لمباراة إندونيسيا، وذلك ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.


ويحتل منتخب أسود الرافدين صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة، متفوقًا على إندونيسيا (صاحب المركز الثاني) بفارق 5 نقاط، وفي هذا التقرير سنرصد لك موعد هذا اللقاء والقنوات الناقلة.

تقام مباراة المنتخب العراقي أمام نظيره الإندونيسي في إطار الجولة الخامسة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس آسيا لعام 2027، وكأس العالم لعام 2026، غدتنطلق صافرة ركلة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وبغداد، ويستضيف ملعب “غيلورا بونغ كارنو” أحداث هذا اللقاء.


يوويدير هذه المباراة طاقم تحكيم بقيادة الأسترالي إيفانز شون روبرت حكمًا للساحة، ويعاونه الثنائي لاكرينديس جورج حكم مساعد أول وجولدريك أوين حكم مساعد ثان والكوري الجنوبي كيم دايونج حكماً رابعاً، والإيراني سفيري إسماعيل مراقب عام، ومشرف على المباراة المالديفي عبد الغفور عبد الحميد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب العراق العراق تصفيات آسيا إندونيسيا

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب

تعادل المنتخب اليمني أمام نظيره الكويتي بنتيجة 1/1، في ختام مواجهات دور المجموعات من بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب، البطولة التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 12 منتخبا، وتقام مبارياتها على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وتستمر خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

تقدمت الكويت أولاً عن طريق يوسف الشمري في الدقيقة 26، بعدها تمكنت اليمن من التعادل عن طريق عبد العزيز المصنوم في الدقيقة 30.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، انتهت المباراة التي جمعت السعودية وعمان كذلك بالتعادل 1/1، وبهذه النتائج تصدرت السعودية المجموعة برصيد 5 نقاط، تليها اليمن بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، وعمان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والكويت في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. 

وضمنت السعودية التأهل للدور ما قبل النهائي للبطولة، باعتبارها متصدرة المجموعة، فيما تنتظر اليمن مصيرها، حيث تستكمل الأحد، بقية المنتخبات مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لتحديد هوية صاحب أفضل مركز ثاني، من بين المجموعات الثلاث. 

يشار إلى أن البطولة تقام بمشاركة قياسية بواقع 12 منتخباً  وزعوا على ثلاث مجموعات، بحيث تلعب المنتخبات الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية المقررة يوم 5 يوليو القادم. 

ويحمل المنتخب العراقي لقب النسختين الماضيتين من بطولة غرب آسيا للشباب، حيث توج بلقب النسخة الأولى التي أقيمت في فلسطين عام 2019، وبالبطولة الثانية التي جرت بضيافته بمدينتي البصرة وأربيل عام 2021.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • شيخ الأزهر يتوجَّه إلى ماليزيا في جولة لجنوب شرق آسيا
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في يورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في يورو 2024