اخبار الفن، جدل في اليابان بسبب “باربي” قبيل ذكرى هيروشيما،متابعة بتجــرد تعرَّضَ افتتاح الفيلم الناجح “باربي” في اليابان إلى انتكاسات .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جدل في اليابان بسبب “باربي” قبيل ذكرى هيروشيما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جدل في اليابان بسبب “باربي” قبيل ذكرى هيروشيما

متابعة بتجــرد: تعرَّضَ افتتاح الفيلم الناجح “باربي” في اليابان إلى انتكاسات إضافية، مع اكتساب عريضة على الإنترنت زخماً، والتي تدعو شركتي إنتاج أفلام في هوليوود إلى التنصّل من حركة تسويق شعبية ألقت الضوء على المحرقة النووية.

وجمعت عريضة (تشينج دوت أورج) أكثر من 16 ألف توقيع، على مدار يومين حتى اليوم الخميس، وتطالب شركة وارنر براذرز، وشركة يونيفرسال بيكتشرز، التي أنتجت فيلم السيرة الذاتية “أوبنهايمر”، بوقف وسم (باربنهايمر) الذي ساعد الفيلم على تحقيق نجاح كبير.

وحقّقَ فيلم “باربي”، الذي تلعب مارجوت روبي دور البطولة فيه، إيرادات تجاوزت 800 مليون دولار على مستوى العالم. كما حقق أوبنهايمر أكثر من 400 مليون دولار، وتدور أحداثه حول العالم النووي جيه روبرت أوبنهايمر، وبدأ عرضه في نفس الوقت تقريباً، الشهر الماضي.

واستفادت شركة وارنر براذرز، في البداية، من النكات (الميمز) التي نشرها المعجبون، ووضعوا فيها صوراً للممثلة روبي والممثل كيليان ميرفي مع صور لانفجارات نووية.

لكن ذلك لم يلق استحسان المعجبين في اليابان، التي ستحيي في الأيام المقبلة ذكرى قصف هيروشيما وناغازاكي بقنبلتين ذريتين، قبل 78 عاماً.

وانتشر وسم (لا لباربنهايمر) على الإنترنت، وأعيد نشره أكثر من 100 ألف مرة، ما دفع فرع وارنر براذرز في اليابان إلى إصدار انتقاد علني نادر لشركته الأم، واعتذار، بعد ذلك بأسبوع.

وكتبت ميتسوكي تاكاهاتا، التي أدّت صوت باربي في النسخة اليابانية المدبلجة، في منشور على إنستغرام، أمس الأربعاء، أنها شعرت بالاستياء عندما علمت بتلك المنشورات وفكرت في الانسحاب من حدث ترويجي في طوكيو، قبل افتتاح الفيلم في 11 أغسطس آب.

وقالت: “هذا الحادث محبط جداً جداً”.

ولم يُعلن في اليابان بعد عن موعد لعرض فيلم “أوبنهايمر”، الذي يؤرخ لصنع القنبلة الذرية. وتعرض الفيلم لانتقادات، لتجاهله إلى حد كبير ما فعله هذا السلاح في اليابان، قبل نهاية الحرب العالمية الثانية، والذي دمّرَ مدينتين رئيسيتين، وتسبّبَ في مقتل أكثر من 200 ألف.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدل في اليابان بسبب “باربي” قبيل ذكرى هيروشيما وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أکثر من

إقرأ أيضاً:

أطفال أتوبيس الفن الجميل ينظمون زيارة لمجمع الأديان ومستشفى 57357

نظم أتوبيس الفن الجميل، اليوم الخميس، جولة إلى مجمع الأديان بمصر القديمة، ومستشفى 57357، ضمن الفعاليات الثقافية والفنية التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وبرامج وزارة الثقافة.

تضمنت جولة مجمع الأديان المتحف القبطي وكنيسة مارجرجس والكنيسة المعلقة، إلى جانب زيارة جامع عمرو بن العاص، وخلالها تعرف الاطفال على تاريخ المنطقة الأثرية وما تضمه من آثار تنتمى لعصور مختلفة وذات سمات فنية ومعمارية فريدة تعزز ثقافة التسامح والتعايش بين أفراد المجتمع.

كما استمع الأطفال لشرح من المتخصصين بالمتحف القبطي لأهم معروضاته التي اشتملت على مجموعات من الأدوات والأواني وغيرها من المعروضات التي تنتمى للعصر القبطي وتعرفوا على الفرق بين كنيسة مارجرجس والكنيسة المعلقة المبنية على أعمدة حصن بابليون القديم وشاهدوا بعد ذلك جامع عمرو بن العاص وتعرفوا على قصة بنائه.

أعقب ذلك، مسابقة ثقافية للأطفال حول الحضارة المصرية القديمة، بجانب تنفيذ ورشة فنون تشكيلية لوحه تعبر عن الهجرة النبوية بمناسبة قرب الاحتفال بالسنة الهجرية الجديدة.

وفي مستشفى 57357 للأطفال، أقيمت ورشة فنون تشكيلية للرسم الحر باستخدام ألوان الفلوماستر وورق الكانسون، وصاحبت الزيارة المكتبة المتنقلة التي استضافت الأطفال في ورشة قراءة وحكي عن الهجرة النبوية.

قدمت الفعاليات من خلال الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة د.جيهان حسن، وبإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د.حنان موسى، ضمن جولات ثقافية مكثفة ومتنوعة يقدمها أتوبيس الفن الجميل للأطفال خلال الإجازة الصيفية.

اقرأ أيضاًوكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي

لأفضل أفكار ترشيد الطاقة.. حياة كريمة تطلق مسابقة «Save Watt»

مقالات مشابهة

  • منطقة بيبيك بإسطنبول.. ملتقى عُشاق الفن والطبيعة
  • الرئيس الصيني: نخطط لإصلاحات كبرى قبيل اجتماع سياسي مهم
  • أطفال أتوبيس الفن الجميل ينظمون زيارة لمجمع الأديان ومستشفى 57357
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • لبلبة لـ "الفجر": أنا فنانة استعراضية..وأرتدي بدلة رقص في "عصابة الماكس" لضرورة درامية اصبت في الفيلم بـ7 غرز تركت علامة تذكرني بأيام التعب والمحبة
  • تصفيات كأس العالم الآسيوية: السعودية تواجه اليابان وأستراليا
  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • في ذكرى ميلاده.. محطات فنية في حياة صلاح قابيل
  • محطات فنية في حياة صلاح قابيل.. صاحب الأدوار المتعددة (فيديو)
  • بالصور.. كائنات مذهلة بالمحيط الهادئ منها خنزير باربي