الفن و المشاهير، محمد إمام يوثق لقاءه بـ عمرو دياب بالصورة،اجتمع الممثل المصري محمد إمام بمواطنه الفنان عمرو دياب في أحد أماكن السهر، واختار .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد إمام يوثق لقاءه بـ عمرو دياب-بالصورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد إمام يوثق لقاءه بـ عمرو دياب-بالصورة

اجتمع الممثل المصري محمد إمام بمواطنه الفنان عمرو دياب في أحد أماكن السهر، واختار إمام أن يوثق هذه اللحظة التي بدا فيها سعيداً للغاية وجرى التقاط صورة له برفقته وقد ظهر فيها عمرو دياب واضعاً عقداً أبيض وحلقاً في أذنه اليسرى أما الممثل المصري فوضع عصبة باللون البرتقالي ليرفع بها شعره إلى الوراء.

وشارك إمام هذه اللقطة مع متابعيه في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وقد نالت الصورة في وقت قصيرة آلاف علامات الإعجاب والتعليقات.يذكر أن آخر أعمال محمد إمام فيلم "عمهم"، وشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من سيد رجب، هدى المفتي، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد إمام يوثق لقاءه بـ عمرو دياب-بالصورة وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان

متابعة بتجــرد: يشارك الفنّان المصريّ، محمّد منير، في فعاليّات الدورة الثانية من مهرجان “العلمين” وذلك يوم ١٢ تمّوز-يوليو الجاري، إذ يحيي حفلة فنّيّة واعدًا جمهوره بأن تكون “جامدة”.

على صعيد آخر، كشف “منير” في تصريح خاص لـ “القاهرة ٢٤” أنّه يتابع التحضير لألبومه الجديد في الوقت الحاليّ، مشيرًا إلى أنّ الألبوم سيحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

نذكر أنّ مهرجان “العلمين”، يُقام هذا العام، تحت شعار “العالم علمين” في الفترة الممتدّة من ١١ تمّوز- يوليو الجاري حتى ٣٠ آب-آغسطس المقبل،  في مدينة العلمين المصريّةالجديدة  ويشهد المهرجان العديد من الفعاليّات الفنّيّة والتّرفيهيّة.

كانت هذه تفاصيل خبر حفل “جامد” لمحمّد منير… انتظروه على هذا المسرح وفي هذا التاريخ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب