بوابة الوفد:
2024-07-01@22:47:48 GMT

ياسمين صبري تزهر بالأحمر الصارخ

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

اعتادت النجمة ياسمين صبري مواكبة الموضة وارتداء أبرز صيحاتها لتخطف الأضواء نحو أناقتها البالغة وتواكب العصر بذوقها الخاص وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.
وبدت ياسمين صبري بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان قصير، مجسم من اعلى وفضفاض من أسفل، عكس قوامها الممشوق بشكل جذاب.
واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


ياسمين صبري
ياسمين صبري من مواليد 21 يناير 1988، هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل الأسطورة وفيلم ليلة هنا وسرور، اُختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم سنة 2017.

السيرة الذاتية
نشأتها
نشأت في الإسكندرية، حيث تنتمي أسرة والدها أشرف صبري، الذي يعمل طبيبًا، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة أفريقيا في السباحة، انفصل والداها فيما بعد. إضافة إلى أن جدها كان قبطانًا بحريًا. تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة والعلاقات العامة بجامعة الإسكندرية.

تلقَّت ياسمين تدريبات السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وكانت تتمرن في الساعة الـ 5 صباحًا قبل المدرسة وتعود للتمرين في الساعة الـ 7 مساءً. وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

مسيرتها المهنية
بدأت بالعمل مراسلةً في قناة الحياة، وبعد فترة تركت العمل، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر «ميس إيجيبت»، لكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين لها.

عملت ياسمين صبري موديلًا في الإعلانات لفترة محدودة بعدما اتصلت بها إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، اُختِيرت للعمل في برنامج «خطوات الشيطان» مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب، وسافرت إلى القاهرة من أجل تقسيم الأدوار بالبرنامج، وتمكنت من الحصول على دور فتاة محجبة اسمها «رشا»، وعُرِض العمل في رمضان 2013.

قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها. أصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة لدراما رمضان. وقدمت بعدها مسلسل «طريقي» مع النجمة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان، ومسلسل«الحصان الأسود» مع أحمد السقا. لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض رمضان 2019 بعمل درامي لأول مرة من بطولتها.

تقول ياسمين صبري في حوارها مع هاربرز بازار العربية “لا يمكنني وصف تجربتي المهنية بأنها ناجحة جداً. فقد بدأت أصدق ما يُشاع عني كمجرد فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة فنية تذكر. واقتنعت بالأمر لا شعورياً. وهذا ما دفعني للمشاركة في أعمال تلفزيونية دون تركيز على التفاصيل، فقد اقنعت نفسي أن الجمهور سيتابعني بكل الأحوال. لم أبذل أي جهد يذكر”.

حياتها الشخصية
تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، صرحت عن زواجها منه لأول مرة عام 2015. ثم في 2017 صرحت في برنامج تلفزيوني أن زوجها اسمه محمد ويعمل طبيبًا في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج. وفي أبريل 2020 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في احتفال خاص بحضور أُسري في كتب الكتاب، غاب عنه نجوم الفن والمجتمع، بسبب ظروف الإجراءات الصحية المتبعة لجائحة كورونا. انفصلا في مايو 2022، بعد عامين من الزواج.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين صبري الاضواء فستان يناير الموضة یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني كردي:مخابرات البارزاني من اغتالت زوج النائبة فيان صبري

آخر تحديث: 29 يونيو 2024 - 9:50 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- كشفت مصدر أمني كردي ،السبت، أن مخابرات مسرور بارزاني من اغتالت اللواء محسن رشيد زوج رئيسة كتلة حزب بارزاني في البرلمان العراقي ،وأكد المصدر ان سبب الاغتيال لإنتقاده مسرور البارزاني لأكثر من مرة ومقالاته ومسجاته على مواقع التواصل الاجتماعي التي انتقد فيها فساد حكومة البارزاني والواقع السيء للإقليم ، وفي السياق نفسه كشفت شرطة أربيل، مساء أمس الجمعة ، عن ملابسات “حادثة” زوج النائبة فيان صبري بعد العثور على جثته داخل مركبته. وذكرت الشرطة في بيان، ، أنه “بعد مصادقة الطب الشرعي في أربيل على وفاة اللواء محسن رشيد، زوج النائبة فيان صبري، بينت التحقيقات أنها نتيجة انتحار باستخدام سلاح كلاشينكوف داخل سيارته في شارع 150 بأربيل”. وأضاف البيان إن “فيان صبري، رئيسة كتلة الحزب الديمقراطي في البرلمان العراقي، أعلنت نعيها ووصفته بالضابط المخلص في البيشمركة وكذبت تحقيقات شرطة أربيل وقالت انه اغتيل وليس انتحر”.

مقالات مشابهة

  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمدينة العاشر من رمضان
  • 2130 وحدة سكنية جديدة.. آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بالعاشر من رمضان
  • مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • 11 عامًا من التمكين.. النائبة مها شعبان تستعرض تأثير ثورة يونيو على ملف المرأة
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • ثقافة: من هو الليبي هشام مطر الفائز بجائزة جورج أورويل 2024؟
  • مصدر أمني كردي:مخابرات البارزاني من اغتالت زوج النائبة فيان صبري