فن، طرح الإعلان الرسمى لفيلم فوى فوى فوى استعدادا لعرضه 23 أغسطس،طرح صناع فيلم فوى فوى فوى البرومو التشويقى الرسمى للعمل، المقرر طرحه فى دور العرض .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح الإعلان الرسمى لفيلم "فوى فوى فوى" استعدادا لعرضه 23 أغسطس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح الإعلان الرسمى لفيلم "فوى فوى فوى" استعدادا...

طرح صناع فيلم "فوى فوى فوى" البرومو التشويقى الرسمى للعمل، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية المصرية يوم 23 أغسطس الجارى وفى السينمات العربية 24 أغسطس، والذى سيطرت عليه الدراما والكوميديا السوداء.

محمد فراج ونيللي كريم

فيلم "فوى فوى فوى" تدور أحداثه حول حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وفي هذه الرحلة، يلتقى بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

العمل من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

برومو فوي فوي فوي

 

فوي فوي فوي 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح الإعلان الرسمى لفيلم "فوى فوى فوى" استعدادا لعرضه 23 أغسطس وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تطهير غرف تصريف الأمطار بمدينة العريش استعدادا لفصل الشتاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق مجلس مدينة العريش فعاليات الاستعداد لموسم الشتاء المرتقب بتنفيذ الاجراءات السنوية المعتادة لمواجة موسم سقوط الامطار بمدينة العريش من خلال حملة لتطهير غرف تصريف الامطار بناءا علي توجيهات اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء بشأن متابعه الأعمال بمدينة العريش والحرص علي مصلحة المواطنين.

وقد أصدر  اللواء أسامة احمد عَفش رئيس مركز ومدينة العريش اليوم الاثنين  تعليماته لإدارة الأزمات والكوارث بمجلس مدينة العريش بتطهير غرف تصريف الأمطار بمدينة العريش حيث تم تطهير محيط مسجد النصر بشارع 23 يوليو للاستعداد لدخول فصل الشتاء وموسم هطول الأمطار.

كما أصدر اللواء اسامه احمد عَفش رئيس مركزومدينة العريش تعليماته لسكرتير عام المجلس وادارة المتابعة والإدارة الهندسية وادارة تحسين البيئة والأشغالات والعلاقات العامه، بشأن تجهيز النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة العريش بجوار ديوان عام المحافظة استعداداً لاحتفالات حرب اكتوبر المجيدة .

مقالات مشابهة

  • القوات الأمنية تدخل الإنذار (ج) استعداداً لأي طارئ
  • عاجل.. إسرائيل تخلي مقرات المخابرات استعدادا لضربة إيرانية وشيكة
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يصل الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • تطهير غرف تصريف الأمطار بمدينة العريش استعدادا لفصل الشتاء
  • الإعلان عن تعديل المخطط الرئيسي لمدينة اربيل
  • الجامعة العربية ترحب بالتفاهمات الليببة لحل أزمة المصرف المركزى وتشكيل مجلس إدارة جديد
  • الجامعة العربية ترحب بالتفاهمات الليببة لحل أزمة المصرف المركزي
  • الجامعة العربية ترحب بالتفاهمات الليببة لحل أزمة المصرف المركزى
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادا للموسم الجديد