شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن نشاط درب الغروب Sunset Mood Walk للمشي على دروب غابة أرز الباروك .بمناسبة ذكرى 4 آب، تنظم بلدية الباروك – الفريديس ومحميّة أرز الشوف وبرعاية وحضور وزير السّياحة المهندس وليد نصّار نشاط درب الغروب Sunset Mood Walk للمشي على دروب .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نشاط درب الغروب Sunset Mood Walk للمشي على دروب غابة أرز الباروك.

..بمناسبة ذكرى 4 آب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نشاط درب الغروب Sunset Mood Walk للمشي على دروب...

تنظم بلدية الباروك – الفريديس ومحميّة أرز الشوف وبرعاية وحضور وزير السّياحة المهندس وليد نصّار نشاط "درب الغروب" Sunset Mood Walk للمشي على دروب غابة أرز الباروك، وذلك يوم الجمعة الموافق في 4 آب 2023 في تمام السّاعة 5:30 بعد الظّهر.

وقد تمّ اختيار تاريخ 4 آب، لتوجيه تحيّة إجلال لضحايا انفجار مرفأ بيروت، حيث ستكون "غابة شهداء المرفأ " في المحميّة، هي الوجهة الأولى لانطلاق هذا النشاط، إذ سيتمّ وضع وردة أمام شجر الأرز مغروسة في هذه الغابة، وكلّ منها تحمل اسم شهيد من شهداء انفجار المرفأ.أنّ هذه الغابة جرى غرسها من قبل القيّمين على محميّة أرز الشوف وجميعة oath في عام 2020 كتخليدٍ لذكرى شهداء 4 آب.أنّ هذا النّشاط هو بالتعاون مع نادي سعد الصّفاء الرّياضي الإجتماعيّ وجمعيّة شوف لبنان بالباروك وسيزار بروتجكت (أمّا بالنّسبة لبرنامج نشاط " درب الغروب " فسيكون على الشّكل التّالي: أوّلًا، التّجمع في "سوق الزّراعة المستدامة" في الباروك في تمام السّاعة 5:30 ثمّ الإنطلاق بالمشي ووضع وردة بيضاء على غابة ضحايا، ثم مشي بالطبيعة لغاية السّاعة 8:00 مساء، على أن ينتهي النشاط في سوق الزراعة المستدامة لدعم أهلنا من مزارعين ومنتجين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نشاط درب الغروب Sunset Mood Walk للمشي على دروب غابة أرز الباروك...بمناسبة ذكرى 4 آب وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى المولد النبوي

نظمت وزارة الداخلية احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وتزامناً مع ذلك تنظيم احتفالية للنزلاء المسيحين بمناسبة عيد النيروز.

جاء ذلك فى إطار الحرص على إحياء المناسبات الدينية لكافة النزلاء لإعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيقاً للسياسة العقابية الحديثة.
 

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل الداخلية توزع حلوى المولد النبوي على المواطنين غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا الداخلية تكثف جهود ضبط تهريب الدقيق الداخلية تكثف جهود ضبط المُخالفات المرورية الداخلية تنفي مزاعم قيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها الداخلية تعيد 16 مركبة مسروقة لأصحابها الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته الداخلية تداهم 409 وكرا للمخدرات خلال 24 ساعة احتفالًا بالمولد النبوي.. وزير الداخلية يبعث برقية تهنئةلرئيس الجمهورية احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين الداخلية تستضيف المؤتمر العاشر للمسؤولين عن حقوق الإنسان الداخلية تضبط صفقة مخدرات بـ 2 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • الحديدة : الافراج عن 30 سجيناً معسراً بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • أمسية احتفالية في مديرية الحوك بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • لافتة إنسانية للرئيس السيسي فور وصوله احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • أصول الدين بالقاهرة تقيم مجلسًا حديثيًّا بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • برئاسة الأنبا تادرس.. وفد كنسي يهنئ محافظ بورسعيد بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف