شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن شاهد طلبة من كتلة الشبيبة يهاجمون صحفيين في الخليل، شاهد طلبة من كتلة الشبيبة يهاجمون صحفيين في الخليل 2023 Aug,03 nbsp;ادخل الى المستشفى الاهلي المصور الصحفي نضال النشتة، بعد تعرضه .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد: طلبة من "كتلة الشبيبة"يهاجمون صحفيين في الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد: طلبة من "كتلة الشبيبة"يهاجمون صحفيين في الخليل
شاهد: طلبة من "كتلة الشبيبة"يهاجمون صحفيين في الخليل 2023 Aug,03

 ادخل الى المستشفى الاهلي المصور الصحفي نضال النشتة، بعد تعرضه للضرب من قبل مجموعة من الطلبة، بعد قيامه بتغطية وقفة للطلبة أمام جامعة الخليل.

وبحسب مصادر طبية، فإن اصابة النتشة هي متوسطة الى طفيفة ويعاني من كدمات في انحاء متفرقة من جسده ناجمه عن تعرضه للضرب.

وأفاد المصور الصحفي ساري جرادات، بأن مجموعة من طلبة جامعة الخليل محسوبين على كتلة الشبيبة الفتحاوية الطلابية، هاجمتهم خلال قيامه مع الصحفي نضال النتشة، ولؤي عمرو وعبد المحسن شلالدة، وقاموا في البداية بتهديدهم والطلب منهم بعدم التصوير، وخلال ذلك تم سحب نضال الى أحد المطاعم القريبة من جامعة الخليل، فلحقه شابين واعتدوا عليه بالضرب، وقام أحدهم بمحاولة اختطاف هاتف الزميل نضال، ومن ثم قام بسرقة كاميرا الزميل نضال، وقام أحد الطلبة برشه بغاز الفلفل اضافة الى رشنا بغاز الفلفل ايضاَ.

من جانبه قال المصور الصحفي لؤي عمرو، بان تم تهديده من قبل مجموعة من الطلبة، وحاولوا اجباره على مسح ما تم تصويره، وبشكل همجي حاولوا سرقة هاتف نضال، وقاموا بالاعتداء علينا وخاصة على الزميل نضال النتشة.

واشار الى ان الطلبة قاموا بالاعتداء على طالبات كن يتواجدن في الاعتصام أمام الجامعة نظراً لقيامهن بتصوير عملية الاعتداء علينا.

وأكد جرادات وعمرو بأنهم سيقومون بتقديم شكوى لدى الشرطة بعد تقديم شكوى لدى الهيئة المشتقلة لحقوق الانسان، مع التأكيد على ملاحقة المعتدين عليهم عشائريا لمنع تكرار حدوث ذلك مع اي صحفي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: طلبة من "كتلة الشبيبة"يهاجمون صحفيين في الخليل وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طلبة من

إقرأ أيضاً:

استشهاد قياديين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إثر غارة على بيروت

كشفت مصادر صحفية عن استشهاد عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين نضال عبد العال وعضو اللجنة المركزية للجبهة عماد عودة في القصف على منطقة الكولا ببيروت.

وسبق أن شنت طائرات الاحتلال  في وقت مبكر اليوم الاثنين غارة على شقة سكنية في منطقة الكولا بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وهذه هي المرة الأولى التي تستهدف فيها الطائرات الإسرائيلية منطقة خارج حدود الضاحية الجنوبية.

قُتل في هجوم بجنوب بيروت، نيشال (نضال) عبد العال، عضو المكتب السياسي لتنظيم الجبهة الشعبية الفلسطينية. بالإضافة إلى ذلك، تمت تصفية لجنة تابعة للجبهة الشعبية عماد عودة.#لبنان_الصمود #حسن_نصرالله #الضاحية_الجنوبية https://t.co/TjrkxINlJb pic.twitter.com/CmScPvnAdg — A (@ahmed_ittihad94) September 29, 2024


قناة الجديد اللبنانية: غارة اسرائيلية في منطقة الكولا تؤدي الى مقتل قياديين من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هما نضال عبد العال وعماد عودة. pic.twitter.com/kMXi4IVcrq — برق نيوز (@barqnewskw) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • استشهاد قياديين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إثر غارة على بيروت
  • العدو يعتدي على عائلة فلسطينية ويعتقل متضامنين أجانب جنوب الخليل
  • الاحتلال يعتقل متضامنين أجانب ويعتدي على عائلة جنوب الخليل
  • شاهد| أبرز رسائل السيسي ووزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة
  • العدو الصهيوني يعتقل ثمانية فلسطينيين في الخليل
  • نساء اليمن وثورة 21 سبتمبر.. نضال من أجل الكرامة
  • حلفاء نتنياهو من اليمين المتطرف يهاجمون اقتراح وقف إطلاق النار
  • احتجاجات طلابية في المغرب وتضامن واسع معهم.. ما الذي يحدث؟ (شاهد)
  • عربي21 ترصد احتجاجات طلبة المغرب والتضامن الواسع معهم.. ما الذي يحصل؟ (شاهد)