أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن هناك أزمة تواجه حسام حسن في مركز الظهير الأيسر لمنتخب مصر، والأفضل مشاركة عمر عبدالواحد، ومن الصعب وجود كوكا لأنه لم يلعب مع المنتخب في هذا المركز مطلقًا.

طارق السيد: عمر كمال الأفضل لمركز الظهير الأيسر أمام بوركينا فاسو

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كنت حريصا على الاطمئنان على أحمد فتوح، ومن الممكن غيابه عن الملاعب لفترة اسبوعين أو ثلاث أسابيع، وأعتقد أنه سيلحق بلقاء الأهلي والزمالك في الدوري".

رمضان السيد يكشف عن تشكيل منتخب مصر الأقرب أمام بوركينا منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو غدا بتصفيات كأس العالم

وأضاف: "ذكرت فقط أن كولر لديه عرض اماراتي فقط، وبالتأكيد رحيله بالاتفاق بينه وبين الأهلي".

وأتم: "اكتب تلك الأخبار عبر حسابي على السوشيال ميديا، ولدي أصدقاء موجودين عبر صفحتي يكتبون أيضا عليها، وأي كلمة يتم كتابتها أعلم عنها كل شئ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق السيد بوركينا فاسو منتخب مصر عمر كمال مصر وبوركينا فاسو

إقرأ أيضاً:

انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات

شهدت قرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصورة انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق حيث وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة وتم فرض كردون آمن حول العقار لتأمين حياتهم وذويهم كما تم فصل التيار الكهربائي عن العقار.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز المنصورة يفيد بورود بلاغ يفيد بإنهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بقرية ميت فاتك التابعة لمركز ومدينة المنصورة               

وإنتقل إلى مكان البلاغ ضباط  مركز المنصورة وقوات من الحماية المدنية لمتابعة الموقف وتبين  انهيار لحد المنزل  بقرية ميت فاتك التابعة لمركز ومدينة المنصورة مكون من عدد 4 طوابق حيث إنهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة الي الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماماً من اي أنقاض .

مقالات مشابهة

  • بوركينا فاسو.. متظاهرون يطالبون بنقل السفارة الفرنسية ويمهلونها شهراً
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • أحمد رمزي يكتب: مبادرة «ابدأ».. الظهير الصناعي لتقدم الدولة المصرية
  • أماكن قوافل تعليم الكبار في المنوفية خلال شهر يوليو
  • قنا تنفذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بفرشوط
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: التهدئة في غزة ستؤدي للتهدئة في الشمال وهي الخيار الأفضل
  • مايان السيد تفاجئ جمهور «ذات والرداء الأحمر»: المسرح له ذكرى جميلة معي
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!