أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه لا توجد علاقة منهجية بين روسيا وحزب "البديل من أجل ألمانيا". مشيرا إلى أن أي حزب يعبر عن وجهة نظر مغايرة في الغرب يتم اعتباره عميلا للكرملين.

وقال بوتين خلال اجتماع مع ممثلي وكالات الأنباء الدولية في مدينة بطرسبورغ على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي: "ليس لدينا علاقات منهجية مع ممثلي هذا الحزب"، مؤكدا أنه التقى ببعض موظفي الحزب، على الرغم من أنه وجد صعوبة في تذكر من هم بالضبط.

إقرأ المزيد لقاء بوتين مع ممثلي وكالات الأنباء الدولية (فيديو)

وأشار إلى أنه في ألمانيا "يُنظر إلى أي وجهة نظر بديلة على أنها مناهضة للدولة، ولسبب ما يتم إعلان الجميع على الفور عملاء للكرملين".

وأضاف: "ولكن إذا انتقدت بعض القوى السياسية الحكومة الحالية، ففي ظل نظام ديمقراطي، ربما لا يوجد سبب لإعلان أن عمل هذه القوة السياسية مناهض للدولة والعمل على إغلاقه".

المصدر: RT

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الكرملين برلين فلاديمير بوتين منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية والهجرة يلتقي بعض ممثلي الجالية المصرية بنيويورك


 

قام  الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصرين بالخارج يوم ٢٧ سبتمبر بزيارة مقر القنصلية العامة المصرية في نيويورك، وذلك على هامش مشاركته الحالية في اجتماعات الدورة ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة.

تفقد الوزير عبد العاطي خلال زيارته لمقر القنصلية العامة في نيويورك سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً على ضرورة إيلاء العناية والرعاية اللازمة لشئون المواطنين المصريين المقيمين في نطاق البعثة، وأبرز ما توليه الدولة من أهمية شديدة لشئون المصريين في الخارج والحرص على التواصل معهم وتلبية احتياجاتهم وما يشغله ذلك من أولوية متقدمة لدى الوزارة.

كما حرص  الوزير على لقاء بعض ممثلي الجالية المصرية، واستعرض سيادته خلال اللقاء  السياسة الخارجية المصرية إزاء مختلف التحديات والأزمات بالمنطقة، موضحاً الأهمية الكبيرة لدعم الاقتصاد الوطنى وجذب الاستثمارات والعمل على زيادة مشروعات التنمية.

استمع  الوزير إلى احتياجات الجالية، وأفكار ممثليها ورؤاهم ومقترحاتهم ومبادراتهم بما ويهدف إلى خدمة المصالح الوطنية.

IMG-20240927-WA0139 IMG-20240927-WA0137 IMG-20240927-WA0136 IMG-20240927-WA0132 IMG-20240927-WA0131 IMG-20240927-WA0134 IMG-20240927-WA0133

مقالات مشابهة

  • لافروف: قرارات الغرب حول استهداف العمق الروسي ستكشف مدى فهمه لتصريحات بوتين عن “العقيدة النووية”
  • الخارجية: إن الكيان الصهيوني يؤكد من خلال هذا العدوان الدنيء – مرة أخرى – على سمات الغدر والجبن والإرهاب التي نشأ عليها، وانتفاء أي قيم أخلاقية لديه، وهمجية واستهتار بكل المعايير والقوانين الدولية
  • علاوي يحذر من تفكك النظام القانوني للدولة العراقية
  • وزير الخارجية يتفقد القنصلية العامة في نيويورك ويلتقي بعض ممثلي الجالية
  • وزير الخارجية والهجرة يلتقي بعض ممثلي الجالية المصرية بنيويورك
  • العالم على حافة الهاوية.. بوتين يلوّح بالسلاح النووي فهل يقود الصراع الأوكراني إلى نقطة اللاعودة؟
  • الاتحاد الاشتراكي المغربي: الشرعية الدولية غائبة في القضية الفلسطينية
  • بوتين حول تخلي الغرب عن الوقود الروسي: “فليشتروه بأسعار باهظة”
  • ليس لديه خيارات.. خلافات داخل حزب الله في اللحظة الأكثر حسما
  • الجارديان: بوتين يهدد الغرب بالسلاح النووي حال استخدام أوكرانيا صواريخ بعيدة المدى