سيارات، لأول مرة أوبل كروس لاند الكهربائية تظهر أثناء اختبارها،تنتمي سيارة أوبل كروس لاند الكهربائية الجديدة الي فئة السيارات الكروس أوفر، وتم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لأول مرة.. أوبل كروس لاند الكهربائية تظهر أثناء اختبارها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لأول مرة.. أوبل كروس لاند الكهربائية تظهر أثناء...

تنتمي سيارة أوبل كروس لاند الكهربائية الجديدة الي فئة السيارات الكروس أوفر، وتم إعادة تصميم سيارة كروس  لاند  بالكامل لطرحها في الأسواق مقارنة بطرازها الحالي المتوافر ، وتظهر السيارة الجديدة من أوبل بأنف باللون البرتقالي وأقسام عجلات ورسومات صواعق على الأبواب والخلف.

سيارة أوبل كروس لاند الكهربائية الجديدة

وتظهر أوبل كروس  لاند الكهربائية الجديدة  بشكل أكثر استقامة وصندوق أمتعة منحوت ، وتحتوي علي مصابيح أمامية مستطيلة بالمقدمة، وبها فتحة شبك سداسية .

سيارة أوبل كروس لاند الكهربائية الجديدة

وتحتوي سيارة أوبل كروس لاند الكهربائية الجديدة  علي عجلات بخمس أضلاع مثلثة الشكل، ويتميز الجزء الخلفي بمظهر طويل القامة، بجانب مصابيح خلفية على شكل صندوق.

سيارة أوبل كروس لاند الكهربائية الجديدة

وستقدم سيارة أوبل كروس لاند الكهربائية الجديدة بمجموعة تحديثات رقمية ، بجانب مجموعة نقل الحركة الكهربائية ، ونالت كروس لاند علي أخر تحديث في عام 2021، وتمتلك أوبل كروس  لاند الكهربائية الجديدة مقاعد خلفية  منزلقة بشكل فردي.

سيارة أوبل كروس لاند الكهربائية الجديدة

وتستمد سيارة أوبل كروس لاند الكهربائية الجديدة قوتها من محرك سعة 1200 سي سي تيربو، أو محرك 1500 سي سي تيربو، بالإضافة الي أن شركة أوبل التجارية هي الوحيدة من ستيلانتيس التي ستتواجد في معرض ميونيخ للسيارات IAA هذا العام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. أوبل كروس لاند الكهربائية تظهر أثناء اختبارها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لأول مرة

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أنه لا يمتلك من يعوض غياب الألماني توني كروس في النادي الملكي.


وكان كروس قد أعلن اعتزال كرة القدم بعد مسيرة كبيرة حقق خلالها العديد من الألقاب والبطولات.
وتحدث أنشيلوتي في تصريحات صحفية، حيث قال: "لا يمكننا العثور على من يمكنه استبدال كروس، لوكا كان الأفضل ضد أتلتيكو، لكن ليس لدينا فكرة أن أي شخص يمكنه أن يكون بديلًا لـ كروس".
وتابع: "نحن هنا لحصد النقاط، إنهم يلعبون جيدًا بالكرة، كما هو الحال دائمًا في دوري أبطال أوروبا، سيتعين علينا القتال والمنافسة، نحن هنا من أجل هذا، يمكن تحسين المستوى ونحن جاهزون للتحسن والوصول إلى القمة".
بينما تحدث عن مشاركة جولر، فقال: "لقد لعب أكثر من العام الماضي في هذه الفترة، إنه يتقدم، ليس علي أن أخبره بأي شيء".

مقالات مشابهة

  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • دفن جثة سيدة صدمتها سيارة بالمعادي
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى المعادى
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي
  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق بمدينة نصر