أعلنت قوات الانتقالي مقتل خمسة من عناصرها، بنيران جماعة الحوثي بمحافظة لحج جنوب اليمن.

 

وقال الناطق العسكري للانتقالي محمد النقيب، في تصريحات إعلامية، إن خمسة من عناصر الانتقالي بينهم ضباط قتلوا بنيران الحوثيين في جبهة كرش شمال محافظة لحج.

 

وأوضح أن القتلى سقطوا بعد هجوم عنيف للحوثيين على مواقع الانتقالي بجبال الضواري بجبهة كرش، حيث تمكت الأخير من التصدي للهجمات الحوثية.

 

وبين الفينة والأخرى، تشهد جبهات كرش وحيفان وغيرها من الجبهات بين محافظتي لحج وتعز، نتيجة هجمات تشنها جماعة الحوثي على مواقع القوات الحكومية.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: لحج الانتقالي كرش مليشيا الحوثي الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

الانتقالي يهدد بطرد مجلس العليمي من عدن وإفشال أية توافقات مع الحوثي

رئيسا المجلس الرئاسي والانتقالي (وكالات)

ألمح القيادي في الانتقالي ياسر اليافعي إلى ترتيبات لتظاهرات ضد “الرئاسي” في عدن، مشيرا إلى أن الوضع قد ينفجر بأية لحظة في المعقل الأبرز للانتقالي.

وفي التفاصيل، أشار اليافعي إلى ان الوضع المعيشي في الجنوب لم يعد يطاق في ظل انهيار العملة وانقطاع الكهرباء ، محذرا الانتقالي من مغبة التأخر في اصدار ما وصفها بقرارات مصيريه في إشارة إلى الحكم الذاتي.

اقرأ أيضاً عسل أصلي أم مغشوش؟.. حيل ذكية لشراء عسل بجودة عالية 2 يوليو، 2024 موجة الحر تحرق الهواتف الذكية.. إليك ما تفعله لحماية جهازك 2 يوليو، 2024

وتأتي تصريحات اليافعي  بالتزامن أيضا مع استمرار قيادة الانتقالي  بإعلان رفضها مخرجات المفاوضات السعودية مع صنعاء.

كما طالب  رئيس الدائرة الإعلامية للانتقالي  عبدالعزيز الشيخ بضرورة اجراء مفاوضات “امر واقع” في إشارة إلى حصرها على صنعاء وعدن فقط .

وتوعد الشيخ بإفشال اية توافقات جديدة.

الوسومالحوثي المجلس الانتقالي اليمن صنعاء عدن مسقطمساحة نت2 يوليو، 2024 فيسبوك X لينكدإن ‏Tumblr بينتيريست ‏Reddit تيلقرام مشاركة عبر البريد طباعة اقرأ أيضاً قيادي في الانتقالي يكشف عن أمر هام سيحدث إن عاد العليمي إلى عدن وبقي عيدروس خارجها.. تفاصيل25 فبراير، 2023 بيان من وزارة الصحة اليمنية بعد استهداف طيران الاحتلال لمستشفى اليمن السعيد24 نوفمبر، 2023 هبوط مفاجئ لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم.. آخر تحديث24 مارس، 2023 تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس29 يونيو، 2024شاهد أيضاً إغلاق أخبار اليمن الانتقالي يتخذ إجراءات مفاجئة ضد هذه الفئات في مدينة عدن.. تفاصيل 6 ديسمبر، 2023أخر الأخبار الانتقالي يهدد بطرد مجلس العليمي من عدن وإفشال أية توافقات مع الحوثي 2 يوليو، 2024 عسل أصلي أم مغشوش؟.. حيل ذكية لشراء عسل بجودة عالية 2 يوليو، 2024 موجة الحر تحرق الهواتف الذكية.. إليك ما تفعله لحماية جهازك 2 يوليو، 2024الأكثر شعبية الحوثي يسمح لطائرات اليمنية بمغادرة مطار صنعاء.. بهذا الشرط 27 يونيو، 2024 شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد 27 يونيو، 2024التصنيفاتأخبار الخليجأخبار السعوديةأخبار اليمنأخرىتقنيةصحةفن ومشاهيرفيديومقالاتمنوعاتفيسبوكXتيلقرامصفحاتأرشيفالأكثر مشاهدةالرئيسيةتواصل معناسياسة الخصوصيةعالممن نحن جميع الحقوق محفوظة 2024فيسبوكXتيلقرام فيسبوك X واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXتيلقرام إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أبين تستعر.. القبائل تحشد رجالها وسلطة وقوات المحافظة تخلي مسؤوليتها
  • العدو يقر بمقتل وإصابة 12 ضابطا وجنديا صهيونيا بنيران المقاومة بغزة
  • الحوثي تقرر إطلاق سراح موظفين أمميين بعد ثبوت براءتهم من تهمة التجسس
  • الحوثي يقرر إطلاق سراح موظفين أمميين بعد ثبوت براءتهم من تهمة التجسس
  • مصادر مارب برس:  المليشيات الحوثية تنسحب من عدة مواقع جنوب محافظة مأرب بعد ساعات من استعادة العمالقة لجبل عراش
  • الانتقالي يهدد بطرد مجلس العليمي من عدن وإفشال أية توافقات مع الحوثي
  • قناة إسرائيلية تكشف بدء جماعة الحوثي توسيع نفوذها في شمال أفريقيا لاستهداف تل أبيب
  • صنعاء.. مقتل واصابة ثلاثة اشخاص بمواجهات مسلحة بسنحان
  • المقاومة بالضفة تنسف مدرعة بشكل كامل والاحتلال يعترف بمقتل جندي (شاهد)
  • قتلى وجرحى بمواجهات بين العمالقة والحوثيين جنوبي مأرب