الوطن:
2024-06-30@01:03:22 GMT

محمود مسلم: الإخوان ليس لديهم هدف إلا إسقاط الدولة

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

محمود مسلم: الإخوان ليس لديهم هدف إلا إسقاط الدولة

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام في مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، إنه يجب على الحكومة التحرك في ملف الاقتصاد بسرعة، لأنه الملف الحاسم لدى المواطنين، موضحًا أن ضبط الأسعار وزيادة الصادرات سيؤدي لزيادة فرص العمل، مشددًا على أن الملف الثاني هو تحسين الخدمات التي تقدم من خلال عدد من الوزرات.

  مصر مستهدفة

وأشار «مسلم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بهي الدين، ببرنامج «افتح باب قلبك»، المُذاع عبر شاشة «سي بي سي»، إلى أن مصر مستهدفة، وهناك صفحات ومواقع وقنوات تعمل ضد مصر ولابد أن يوازيها جهد والإعلام يقوم بجهد، وعلى الوزراء توفير المعلومة والرد بسرعة، منوهًا بأن الشعب المصري يفخر بما فعلته البلد في قضية فلسطين، سواء دور إنساني أو دبلوماسي.

وتابع: «الإخوان يحاولون الإساءة لدور مصر، والرد لابد أن يكون من خلال حوار دائم مع المواطن المصري لنفي الشائعات»، موضحًا أن الإخوان ليس لديهم هدف إلا إسقاط الدولة، ولديهم أدوات مخصصة لذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود مسلم الدكتور محمود مسلم الإخوان الشعب المصري

إقرأ أيضاً:

عبدالمجيد محمود: اعتداءات الإخوان على القضاء بدأت باستهداف منصب النائب العام

قال المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق، إن قصة اعتداءات الإخوان على القضاء إبان حكمهم بدأت مع منصب النائب العام، فالجماعة الإخوانية ممثلة في دائرة الحكم آنذاك كان في ذهنها هذا المنصب، ويجب أن يكون تابعا لها، وتضرب بذلك كل قيم الاستقلال والحيدة عرض الحائط.

الإخوان حكموا مصر من خلال رئيس جمهورية شكلي

وأضاف محمود، خلال فيلم وثائقي عرضته قناة «صدى البلد»، بعنوان: «30 يونيو – 3 يوليو حقائق وأسرار»: «بدأت العملية مع النائب العام، بعد ثورة يناير وركوب الإخوان الأحداث وسيطرتهم على مقدرات البلد حتى توصلوا إلى أن يحكموا من خلال رئيس جمهورية حتى ولو كان شكليا، إنما كانت الجماعة تحكم وحققوا ما كانوا يسعون إليه منذ 80 عاما».

استعملوا أفظع الألفاظ ضد النائب العام والقضاء بصفة عامة

وواصل: «بدأت الأحداث بتنظيم المسيرات المناهضة للنيابة العامة والقضاء يوميا، تأتي جحافل الإخوان أسفل دار القضاء العالي تهتف بسقوط النائب العام وتدعي بأن الشعب يريد تطهير القضاء، يوميا كانت هذه المظاهرات والأحداث ثم التطاول غير المبرر والمخالف لكل التقاليد والأعراف تحت قبة البرلمان، واستعمال أفظع الألفاظ ضد النائب العام والقضاء بصفة عامة».

واستكمل: «ثم يأتي العمل المادي غير المسبوق بإصدار قرار بأن النائب العام يعين سفيرا في الفاتيكان هنا هب رجال القضاء والنيابة العامة وعندما رفض النائب العام الانصياع لهذه الإرهاصات وانتقلت القضية من قضية النائب العام إلى قضية النيابة العامة وقضاء مصر واستقلاله».

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد
  • محمود مسلم: عقد أعضاء «تمرد» مؤتمر 3 يوليو من داخل مقر الوطن «موقف نفخر به»
  • حلمي النمنم: الإخوان خلال فترة حكمهم حاولوا العبث بالقضاء والصحف والإعلام
  • محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى
  • عبدالمجيد محمود: اعتداءات الإخوان على القضاء بدأت باستهداف منصب النائب العام
  • محمود مسلم: استقالة وزراء من حكومة قنديل كانت ضربة للإخوان قبل 30 يونيو
  • المفتي: الإخوان أرادوا تغيير المنهج الأزهري وكان لديهم انتقام شديد من غير المسلمين (فيديو)
  • محمود مسلم: الصحافة الإلكترونية تواجه سباقا محتدما مع التطور التكنولوجي
  • اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم