موقع النيلين:
2024-09-19@00:00:02 GMT

«زين» نظّمت بطولة البادل الخامسة لموظفيها

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

نظمت شركة زين بطولة البادل الخامسة لموظفيها، وشهدت البطولة أجواء رياضية حماسية، ساهمت في تعزيز روح العائلة الواحدة وتعزيز ثقافة الانتماء بين الموظفين ومسؤولي الإدارة التنفيذية، وقد قدم النائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في زين، بدر ناصر الخرافي، تحت إشرافه وإدارته. لقد شهدت البطولة إقبالا إيجابياً من قبل المشاركين من مختلف القطاعات والإدارات، حيث سجلت مشاركة 16 فريقاً، واستمرت منافساتها على مدار يوم كامل في ملاعب أكاديمية OCEAN Padel في منطقة السالمية.

اختتمت البطولة بتتويج فريق ZAIN بلقب البطولة، في حين جاء فريق Heavyweights في المركز الثاني وفريق KOBE في المركز الثالث.

تعمل شركة زين على تنظيم هذه المنافسات الرياضية بين موظفيها بانتظام، بهدف تشجيع النشاط البدني، وتعزيز المنافسة الرياضية، وتعزيز الروح الجماعية، وذلك من خلال تعزيز العلاقات الاجتماعية وتقويتها خارج بيئة العمل.

وتسهم هذه المبادرات في إثراء التواصل بين الموظفين، وتفعيل الجانبين الترويحي والرياضي لديهم لإتاحة الفرصة لهم لإبراز طاقاتهم ومواهبهم وتسليط الضوء عليها، حيث لن تدخر جهدا في تشجيع موظفيها على الارتقاء بأسلوب حياتهم والمشاركة في النشاطات الرياضيــة والصحيـــة المختلفة.

الأنباء الكويتية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا

دبي (وام)
يشارك منتخب الإمارات للقدرة في بطولة العالم للخيول الصغيرة لمسافة 120 كم «نجمتين»، التي تستضيفها ميادين أربوريا بمحافظة سردينيا الايطالية، يوم 29 سبتمبر الجاري ضمن 126 فارساً وفارسة من 31 دولة.
وأكمل فرسان الإمارات جاهزيتهم لخوض منافسات هذه البطولة واستعادة اللقب ومن المنتظر الإعلان عن القائمة النهائية للفرسان المشاركين في غضون الأيام القليلة المقبلة.
تم تقسيم مسافة السباق، الذي يُقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، على 4 مراحل الأولى لمسافة 36 كم، والثانية لمسافة 36 كم، والثالثة لمسافة 25 كم، ثم المرحلة الرابعة والأخيرة لمسافة 23 كم وتقام إجراءات الفحص البيطري للخيول وقياسات الأوزان للفرسان المشاركين، قبل السباق بيوم واحد.
وأكد الدكتور محمد عيسى العظب المدير العام لنادي دبي للفروسية، جاهزية فرسان الإمارات لاستعادة اللقب، وإضافة إنجاز جديد لسجلهم المتميز في هذه البطولة والتي حققوا لقبها 4 مرات من قبل.
وقال إن الإنجازات المميزة لفرسان الإمارات والحضور القوي في محافل القدرة العالمية جاءت بفضل دعم واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

أخبار ذات صلة شبكة أبوظبي للإعلام تصمم أحدث عربات البث المباشر و«أريت» الإيطالية تنفذها هيرشي يكرر انتصارات «الإمارات للدراجات» في «ميموريال»

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • 22 شركة لدعم «نحو مجتمع أكثر أماناً» و80 في الانتظار
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • فرج عامر: الإدارة الفنية لسموحة ترفض تطبيق نظام جديد للدوري
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا
  • جامعة أسيوط تنظم لقاءًا تنمويًا للعاملين حول تنمية مهارات الموظفين بالمكتبات الجامعية