منوعات، ماسك يريد إبعاد آبل عن أموال منشئي محتوى X،أرشيف الخميس 3 أغسطس 2023 18 07يريد إيلون ماسك من المبدعين على .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماسك يريد إبعاد آبل عن أموال منشئي محتوى X، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماسك يريد إبعاد آبل عن أموال منشئي محتوى X

(أرشيف)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 18:07

يريد إيلون ماسك من المبدعين على X (منصة الوسائط الاجتماعية المعروفة سابقاً باسم تويتر) الاحتفاظ بالمزيد من الأموال التي يجنونها على الموقع.

ونشر ماسك على X حول تغيير يقوم به لصالح منشئي المحتوى على المنصة، وكتب: "بينما قلنا سابقاً إن X لن يحتفظ بأي شيء لمدة 12 شهراً، ثم 10%، فإننا نعدل هذه السياسة إلى أن X لن تحتفظ بأي شيء إلى الأبد، حتى يتجاوز العائد 100 ألف دولار، ثم 10%. وأول 12 شهراً لا تزال مجانية للجميع ".

وأضاف المنشور "آبل، كما يعلم معظم الناس، تأخذ نسبة 15 إلى 30% من عمليات الشراء داخل التطبيق التي تتم في متجر آبل، وهذا يشمل أي اشتراكات يبيعها منشئو المحتوى على X.

ويود ماسك أن تحدد آبل حصتها البالغة 30% إلى العائد الذي يحتفظ به تويتر فقط، ولجعل شركة آبل تقوم بإجراء التغيير، قال ماسك في منشور X الخاص به إنه سيلتقي مع تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل لمعرفة ما إذا كان سيجري هذا التغيير.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها ماسك مما يسمى بضريبة آبل.. ففي العام الماضي، قال الملياردير إن شركة آبل تأخذ "ضريبة مخفية بنسبة 30% على الإنترنت"، وهددت شركة آبل بسحب منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بها، المعروفة في ذلك الوقت باسم تويتر، من متجر التطبيقات.. وبعد زيارة كوك في Cupertino، انتهى الأمر بماسك قائلاً: "محادثة جيدة.. من بين أمور أخرى، قمنا بحل سوء التفاهم حول احتمال إزالة تويتر من متجر آبل، وكان تيم واضحاً أن آبل لم تفكر أبداً في القيام بذلك.

وفي العام الماضي، انتشرت شائعات حول قيام كل من آبل وغوغل بإزالة تويتر من متجري آبل وغوغل على التوالي.. وقال ماسك وقتها إنه سيطور هاتفه الخاص (هاتف تسلا) ليضرب أبل وغوغل ولإبقاء تويتر وثيق الصلة بمستخدمي الهاتف.

وقد يأمل ماسك أن يتمكن من إقناع كوك بالموافقة على خطته، حيث تسمح آبل لبعض ما يسمى بـ "تطبيقات Reader" بالارتباط بموقع الويب الخاص بالمطور للسماح للمشتركين بإدارة حساباتهم وتجاوز ضريبة آبل، لكن كوك سمح بذلك من أجل إقناع المشرعين والمحامين بالتراجع عن فرض تغييرات أعمق على ضريبة آبل، بحسب موقع فون أرينا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماسك يريد إبعاد آبل عن أموال منشئي محتوى X وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خوليت يُهاجم رونالدو بعد تأهل البرتغال باليورو

وجه رود خوليت، أسطورة منتخب هولندا وميلان الإيطالي، هجومًا شرسًا على الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما تأهلت البرتغال لربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

الزمالك يعلن مواعيد إختبارات كرة القدم النسائية


وكان رونالدو قد دخل في حالة بكاء بعد إهداره ركلة الجزاء خلال الوقت الأضافة من مباراة سلوفينيا بالأمس، لكنه نجح في تسجيل ركلة ترجيحية.
وتحدث خوليت في تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم الثلاثاء، حيث قال: "بالطبع، لم يعجبني ما حدث بالأمس، كل مخالفة كان الدون يريد أن يسددها".
وأضاف: "رونالدو من بين60 ركلة حرة يُحرز واحدة، وهناك من يسدد أفضل منه في البرتغال، إنه يريد أن يخطف الأضواء في كل مرة".
وأختتم خوليت تصريحاته: "عقب إهدار كل المخالفات وعدم التسجيل، تضيع ركلة جزاء وتبكي.. فهذا غير مقبول بصراحة، وهذه دموع تماسيح".

مقالات مشابهة

  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري
  • وسم ” #احمد_حسن_الزعبي ” يتصدر تويتر
  • أموال نهاية الخدمة.. معضلة تنتظر الحل
  • خوليت يُهاجم رونالدو بعد تأهل البرتغال باليورو
  • نشر صورة لوزير يمني حول حقيقة تعافيه من احدى المستشفيات بصنعاء
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • المحامي محمد الصبيحي ..  أموال طائلة لفلسطين لدى بريطانيا