تحدث الفنان محمد صبحي عن الفنانة الراحلة سعاد نصر، في رسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مشيرا أنه حزين على فراقها.

نشر "صبحي" صورة للفنانة الراحلة ،وأرفق بها تعليق قائلا:" ستظلين أمامي دائما.. ستظلين في القلب تلميذة وصديقة وفنانة استثنائية لم يشغل مكانك أحد، دلال في سنبل وحورية في الهمجي وصابرين في فيلم هنا القاهرة والأهم مايسة رمز للأم العظيمة.

. كم أنا فخور بك وموجوع لفراقك".

أعمال جمعت بين محمد صبحي وسعاد نصر

شارك الفنان محمد صبحي والفنانة الراحلة سعاد نصر في عدة أعمال فنية ناجحة أبرزها: مسلسل "رحلة المليون" ومسلسل "يوميات ونيس"، وفيلم "هنا القاهرة"، ومسرحية "الهمجي"، وغيرها.

وفاة سعاد نصر

يذكر أن الفنانة سعاد نصر قد رحلت عن عالمنا في يوم 5 يناير عام 2007  عن عمر ناهز الـ 54 سنة، إذ فارقت الحياة متأثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية، رحلت وتركت خلفها الكثير من الأعكال الفنية الناجحة، والخالدة في أذهان كثير من جمهورها ومحبيها.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة

 

تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في ليلة من ليالي الروائع، برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.


أبرز الموجودين بحفل وردة الجزائرية 
 

و يضم الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ليلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

 

تفاصيل حفل وردة الجزائرية 
 

انطلقت بروفات الحفل فور وصول الفنانات، وستستمر البروفات المكثفة حتى موعد الحفل، وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة، لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي، لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.


تكريم وردة الجزائرية

وعلى صعيد آخر، أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، المستشار تركي آل الشيخ كـ تكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها، ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.


 

مقالات مشابهة

  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • عمنا الغالي محمد الشيخ القرشي ( القرشي الصغير ) تظل ذكراك دائما عطرة ندية في قلوبنا
  • بعد تسعة أشهر من العدوان الهمجي على غزة:صواريخ المقاومة تدك العمق الصهيوني وجيش العدو يُعلن حاجته لتجنيد عشرة آلاف مقاتل بشكل فوري
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه