شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشكيل النصر رونالدو يهاجم الزمالك وماني على مقاعد البدلاء، أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، عن تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك المصري، في البطولة العربية،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل النصر .

. رونالدو يهاجم الزمالك وماني "على مقاعد البدلاء"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل النصر.. رونالدو يهاجم الزمالك وماني "على مقاعد...

أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك المصري، في البطولة العربية.

وتقام مباراة الزمالك والنصر، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وجاء تشكيل النصر في مباراة الزمالك، على النحو التالي..

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: أليكس تيليس، علي لاجامي، عبد الله مادو، سلطان الغنام.

محور الارتكاز: مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا.

خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب، تاليسكا، عبد العزيز العليوة.

قلب الهجوم: كريستيانو رونالدو.

وتضم قائمة البدلاء "أمين بخاري، محمد آل فتيل، عبد الإله العمري، عبد المجيد الصليهم، ساديو ماني، خالد الغنام، نواف بوشل، جيسلان كونان، عبد الله الخيبري، عبد الفتاح هوساوي، محمد العتيبي".

يتصدر فريق الكرة بنادي النصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بعدما تعادل الفريقان سلبيًا في مباراة الجولة الأولى، فيم فاز النصر على الاتحاد المنستيري بنتيجة (4-1)، وفاز الشباب على الزمالك بنتيجة (1-0)، في الجولة الثانية.

ويأتي الزمالك المصري في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على الاتحاد المنستيري (4-0) في الجولة الأولى، ثم خسر أمام الشباب بنتيجة (0-1) في الجولة الثانية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل النصر.. رونالدو يهاجم الزمالك وماني "على مقاعد البدلاء" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تشکیل النصر سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

جورجينا رودريغيز تكشف سر يخص نجل رونالدو

ماجد محمد

كشفت جورجينا رودريغيز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سر يخص نحل رونالدو جونيور .

وقالت جورجينا عبر مسلسلها الخاص، الذي يُعْرَض عبر إحدى المنصات الشهيرة إن كريستيانو رونالدو جونيور نجل زوجها يرتبط بصداقة مع إحدى الفتيات، حيث يعيش حاليًّا مرحلة المراهقة، موضحة أن لديه صداقة مع فتاة في المدة الحالية.

وأكدت أن أحد الأشخاص أبلغهم بالصداقة بين جونيور وهذه الفتاة كما أن نجل قائد النصر الذى يبلغ 14 عامًا، ويلعب في صفوف نادي النصر في المراحل السنية،  أشار إلى أنها مجرد صديقة حين تم سؤاله عن الأمر.

وانضم كريستيانو رونالدو الى صفوف نادي النصر في يناير 2023، بعد انتهاء رحلته مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بفسخ عقده في نوفمبر 2022 إثر خلاف مع المدرب الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني الحالي للفريق.

مقالات مشابهة

  • موقف محمد النني.. تشكيل الجزيرة لمواجهة النصر في الدوري الإماراتي
  • رونالدو يزور من جديد شباك “ضحيته” المفضلة
  • رونالدو يقود النصر إلى تخطي الوحدة
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • رونالدو يعود لتشكيل النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي
  • جورجينا رودريغيز تكشف سر يخص نجل رونالدو
  • رونالدو يقود تشكيل النصر لمواجهة الوحدة في دوري روشن
  • خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود
  • ‎رونالدو يحطم رقمًا جديدًا خارج المستطيل الأخضر