صحة، 3 أطعمة يجب الامتناع عنها اذا كنت تعاني من تساقط الشعر تابع ما هي،وان زيادة مستويات الأنسولين الناتجة عن تناول الكثير من الأطعمة السكرية يمكن أن تتلف .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3 أطعمة يجب الامتناع عنها اذا كنت تعاني من تساقط الشعر.. تابع ما هي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3 أطعمة يجب الامتناع عنها اذا كنت تعاني من تساقط...
وان زيادة مستويات الأنسولين الناتجة عن تناول الكثير من الأطعمة السكرية يمكن أن تتلف الأوعية الدموية على نطاق واسع، مما يقلل من كميات الأوكسجين والمغذيات الدقيقة التي تصل إلى بصيلات الشعر. تجنب الأطعمة التي تحتوي على مواد حافظة ونكهات صناعية وألوان غذائية، لأنها تزيد من الجذور الحرة في فروة رأسنا، مما يتسبب في تلف بصيلات الشعر. اللحوم الحمراءتناول كميات كبيرة من اللحوم الحمراء والأطعمة المقلية يزيد الالتهاب ويرفع نسب هرمون الذكورة الذي يؤدي إلى التساقط.كما ثبت أن اللحوم الحمراء تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب عن طريق رفع نسبة الكوليسترول في الدم وانسداد الشرايين. بعض أنواع السمكالزئبق الموجود في أنواع مختلفة من الأسماك المعبأة، غالبا ما يرتبط بتساقط الشعر عند تناوله بكميات زائدة.كلما كانت السمكة أكبر، زادت مستويات الزئبق.تجنب الأسماك مثل الماكريل وسمك أبو سيف والتونة في نظامك الغذائي إذا كنت تعاني بالفعل من تساقط الشعر أو ترققه.ينصح بدلاً من ذلك باختيار الأسماك التي تحتوي على نسبة منخفضة من الزئبق مثل سمك القد والسلمون. (سكاي نيوز)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 أطعمة يجب الامتناع عنها اذا كنت تعاني من تساقط الشعر.. تابع ما هي وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعاني من مضاعفات صحية خطيرة بعد شراء حقن تنحيف عبر سناب شات

تعرضت إيما ويليامز، شابة بريطانية تبلغ من العمر 23 عاماً، لمضاعفات صحية خطيرة بعد شرائها حقن تنحيف تحتوي على مكونات مشابهة لعقاري أوزمبيك وويغوفي من منصة سناب شات. كانت إيما تأمل في الحصول على "حل سريع" للتخلص من الوزن الزائد، بعدما شاهدت إعلانات مبهرة عن نتائج حقن التنحيف، لكنها استلمت قارورة مسحوق وماء معقم مع إبر بدلاً من قلم الحقن المتوقع، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بعد استخدام الحقنة الأولى، بدأت إيما تعاني من أعراض شديدة مثل القيء المستمر والصداع النصفي، لكنها تجاهلتها بناءً على تأكيدات البائع بأنها "ردة فعل طبيعية". ومع تكرار الحقن في الأسبوع الثاني، تدهورت حالتها الصحية بشكل خطير لدرجة أنها فقدت الوعي ونُقلت إلى المستشفى، حيث تم تشخيص حالتها بالجفاف الشديد وتم إعطاؤها العلاج اللازم.

لحسن الحظ، تلقت إيما العلاج في الوقت المناسب قبل أن تصاب بفشل كلوي، كما أكد لها الطبيب الذي أشرف على حالتها. وأشارت إلى أن البائع لم يسأل عن حالتها الصحية قبل بيع الحقن، مما عرض حياتها للخطر.

وحذرت إيما من مخاطر شراء حقن التنحيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على ضرورة اللجوء إلى الأطباء واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة لإنقاص الوزن. كما ناشدت السلطات باتخاذ إجراءات صارمة ضد البائعين الذين يستغلون الناس، خاصة صغار السن، ببيعهم منتجات قد تكون ضارة لحياتهم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على عقوبة الامتناع عن علاج عامل حال إصابته أثناء العمل.. القانون يجيب
  • تنبيه من المستوى الأول.. أمطار رعدية على 26 ولاية
  • خبير عسكري: إسرائيل تعاني عمى استخباريا في لبنان وستخسر سواء دخلت أم لم تدخل
  • تعاني من مضاعفات صحية خطيرة بعد شراء حقن تنحيف عبر سناب شات
  • إضطراب جوي.. أمطار رعدية غزيرة على 21 ولاية اليوم
  • كيف يتسبب التوتر في تساقط الشعر؟.. قد تصاب بالثعلبة
  • 7 عادات يومية تسبب تساقط الشعر| اعرف كيفية تجنبها
  • كيف حدد القانون عقوبة الامتناع عن تنفيذ الأحكام القضائية؟
  • رعود وأمطار في 7 ولايات
  • حقك مش هيروح.. شروط يجب توافرها لضمان نصيبك الشرعى فى الميراث