شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مسؤول انباري عمليات الربط الكهربائي مع الاردن شارفت على الانتهاء، اكد مستشار محافظ الانبار للشؤون الطاقة عزيز خلف الطرموز ، ان عمليات الربط الكهربائي مع الاردن شارفت على الانتهاء بعد اكمال تنصيب ابراج خطوط من .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول انباري: عمليات الربط الكهربائي مع الاردن شارفت على الانتهاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول انباري: عمليات الربط الكهربائي مع الاردن شارفت...

اكد مستشار محافظ الانبار للشؤون الطاقة عزيز خلف الطرموز ، ان عمليات الربط الكهربائي مع الاردن شارفت على الانتهاء بعد اكمال تنصيب ابراج خطوط من الاردن باتجاه مناطق غربي الانبار .

وقال الطرموز في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان ” مشروع الربط الكهربائي من حقل الريشة في الاردن الى المناطق الغربية ومنها الى محافظات العراق الاخرى شارف على الانتهاء ومن المؤمل تشغيله خلال الاسابيع القليلة المقبلة والاعلان عن انتهاء ازمة الكهرباء في قضاء الرطبة غربي الانبار التي عانت من انقطاع تام للتيار الكهربائي منذ اكثر من 7 اعوام “.

واضاف ان ” المشروع يبلغ طوله 300 كم تقريبا وبكلفة مالية تقدر بـ 140 مليون دولار ويعد هذا المشروع من اهم المشاريع الحيوية لوزارة الكهرباء لسد النقص الحاصل في عمليات التجهيز والتوجه الى دور الجوار لتحسين اداء التيار الكهربائي”.

يشار الى ان وزارة الكهرباء وقعت في وقت سابق عقدا مع الجانب الاردني للمباشرة بمشروع الربط الكهربائي مع العراق لمعالجة ظاهرة تدني واقع الكهرباء في محافظة الانبار والمحافظات الاخرى “.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول انباري: عمليات الربط الكهربائي مع الاردن شارفت على الانتهاء وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جدول جديد لتشغيل القطار الكهربائي الخفيف اعتبارا من أول أكتوبر المقبل

قررت شركة «آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو»، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، المعروف بـ«الخط الأخضر، والقطار الكهربائي الخفيف، وقطار العاصمة»، تمديد ساعات الذروة حتى الساعة الخامسة مساءً اعتبارًا من الثلاثاء 1 أكتوبر المقبل.

جدول التشغيل كاملاً 

وقالت الشركة عبر «فيسبوك»: «بنفكركوا أن القطارات بتوصل كل 8 دقائق خلال أوقات الذروة من الأحد إلى الخميس، من محطة عدلي منصور لمحطة مدينة الفنون والثقافة ذهابًا وإيابًا».

أوقات الذروة

وأوضحت أنّ أوقات الذروة من 6:30 حتى 10:00 صباحًا، ومن 2:00 حتى 5:00 مساءً.

مقالات مشابهة

  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • البرغوثي: اسرائيل تهدد الاردن بالوطن البديل ومصر بقناة بن غوريون
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • جدول جديد لتشغيل القطار الكهربائي الخفيف اعتبارا من أول أكتوبر المقبل
  • الاردن .. 235 % زيادة الحوادث السيبرانية في النصف الأول
  • إعلام إسرائيلي: انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات شمال القدس عقب إطلاق صاروخ من لبنان
  • وفاة الروائي الفلسطيني رشاد أبو شاور في الاردن
  • الجمعية الفلكية الأردنية ترصد مُذنب تسوتشينشان – أطلس على بعد 270 مليون كيلومتر
  • هل الربط بين الأطعمة فائقة المعالجة والسكري من النوع 2 أمر مثبت؟