الجزيرة:
2024-07-08@06:59:22 GMT

تعليق رونالدو على منشور مبابي يحقق رقما قياسيا

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

تعليق رونالدو على منشور مبابي يحقق رقما قياسيا

بات تعليق نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو على منشور الدولي الفرنسي كيليان مبابي الأكثر حصولا على الإعجاب على منصة إنستغرام على الإطلاق حيث بلغ 3.8 ملايين إعجاب.

وعلق رونالدو على تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي مبابي يوم الاثنين الماضي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2تفوق على مبابي وكين.

. نجم لشبونة الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوريات الكبرىتفوق على مبابي وكين.. نجم لشبونة الأكثر ...list 2 of 2المهاجمون الـ10 الأعلى أجرا في العالمالمهاجمون الـ10 الأعلى أجرا في العالمend of list

بعد إعلان انتقاله للريال، نشر مبابي رسالة حماسية عبر حسابه على منصة "إنستغرام"، للتعبير عن سعادته بالانضمام إلى "نادي أحلامه".

وتضمن منشور المهاجم الفرنسي صورة له في طفولته، مع صورة ملصقة على الحائط لنجوم ريال مدريد في ذلك الوقت. ومن بينهم كريستيانو.

ورد رونالدو على منشور مبابي بتعليق قال فيه "حان دوري لأراك تلمع في سانتياغو بيرنابيو، إلى الأمام يا مدريد".

????????????????????????????: Cristiano Ronaldo’s comment on Kylian Mbappé’s post is now the most liked Instagram comment ever. pic.twitter.com/TCiVbHwUvb

— Madrid Zone (@theMadridZone) June 5, 2024

وأصبح تعليق رونالدو على منشور مبابي الأكثر حصولا على الإعجاب على منصة إنستغرام على الإطلاق حيث بلغ 3 ملايين و800 ألف إعجاب.

وسبق أن أكد مبابي قبل سنوات عشقه لأسطورة رونالدو وللريال وقد قام بزيارة مقر النادي في 2012 عندما كان صاروخ ماديرا في أوج عطائه مع "الميرينغي".

Cristiano Ronaldo a battu le record du nombre de likes pour un commentaire sur les réseaux sociaux, avec 3,8 M de likes sur le post de Mbappé ! ???????? pic.twitter.com/sg8MBpxN47

— Instant Foot ⚽️ (@lnstantFoot) June 5, 2024

وكان مبابي أعلن رحيله عن سان جيرمان في 10 أيار/مايو الماضي بعد 7 سنوات قضاها مدافعا عن ألوانه قادما من موناكو في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو بعمر الـ18 فقط، ونجح في أن يصبح أفضل هداف في تاريخه (256 هدفا في 308 مباريات في مختلف المسابقات).

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات الدوري الإسباني رونالدو على منشور

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من رونالدو بعد توديع البرتغال بطولة يورو 2024

علق كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال على توديع بلاده بطولة أمم أوروبا يورو 2024 من دور الربع نهائي بعد الخسارة من منتخب فرنسا مساء الأمس.

وتعرض منتخب البرتغال لخسارة صادمة من منتخب فرنسا بعدما تعادل معه سلبيًا في اللقاء والذهاب إلى ركلات الترجيح ليفوز الديوك بخمس مقابل ثلاث أهداف.

تعليق رونالدو على توديع يورو 2024

وقال رونالدو في منشور له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أردنا المزيد، كنا نستحق أكثر، بالنسبة لنا ولكل واحد منكم".

رونالدو أسطورة صنعها المعجبون.. إحصائية مخيبة لنجم البرتغال في اليورو ديدييه ديشامب يُبدي سعادته بالفوز الصعب على البرتغال

وأردف: "نحن ممتنون لكل ما قدمته لنا وكل ما أنجزناه حتى الآن، داخل وخارج الملعب، أنا متأكد من أن هذا الإرث سيتم تكريمه وسيستمر بناؤه. معًا".

Queríamos mais. Merecíamos mais. Por nós. Por cada um de vocês. Por Portugal.

Somos gratos por tudo o que vocês nos deram e por tudo que conquistámos até aqui.

Dentro e fora de campo، tenho certeza de que este legado será honrado e continuará a ser construído. Juntos. pic.twitter.com/C34YgfKLmg

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) July 6، 2024

وفي سياق متصل؛ تأهل منتخب فرنسا لمواجهة نظيره منتخب إسبانيا في الدور نصف النهائي، مساء الثلاثاء المقبل، بعد أن تخطى الأخير منتخب ألمانيا حامل اللقب بنتيجة 2-1.

مقالات مشابهة

  • جمال سجاتي يحطم رقما قياسيا في ألعاب باريس
  • اللاعب أردا جولر يحقق رقما قياسيا جديدا
  • صراع إنجليزي فرنسي علي ضم خليفة مبابي
  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • أول تعليق من رونالدو بعد توديع البرتغال بطولة يورو 2024
  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • نجم الاتحاد يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده في يورو 2024
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • فرنسا “مبابي” تقصي البرتغال “رونالدو” وتضرب موعدا مع إسبانيا
  • رونالدو أمام مبابي.. تشكيل موقعة البرتغال وفرنسا المتوقع باليورو 2024