شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن افراد نقطة للمرتزقة يقدمون على اعدام مواطن بطريقة وحشية في الضالع، وقالت مصادر محلية ان احد افراد نقطة جبايات لمايسمى الإنتقالي اقدم ، اليوم على قتل شاب في مدينة الضالع بعد ان أطلق النار عليه من مسافة صفر، مما .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افراد نقطة للمرتزقة يقدمون على اعدام مواطن بطريقة وحشية في الضالع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افراد نقطة للمرتزقة يقدمون على اعدام مواطن بطريقة...

وقالت مصادر محلية ان احد افراد نقطة جبايات لمايسمى الإنتقالي اقدم ، اليوم على قتل شاب في مدينة الضالع بعد ان أطلق النار عليه من مسافة صفر، مما تسبب في وفاته على الفور.

وبحسب المصادر فإن الشاب عبدالفتاح فازع ناجي عبادي، البالغ من العمر 38 عامًا كان يشتهر بين أهالي مدينة الضالع ونقاط التفتيش الأمنية في المنطقة بانه يعاني من حالة نفسية .

لافتة إلى أن الحادثة المروعة وقعت صباح يوم أمس، الأربعاء، عندما اقترب الجندي من الشاب عبادي وقام باطلاق النار عليه من مسافة قريبة للغاية، إذ أصابت الرصاصة ظهره وتسببت في حروق بارودية في جسده.

وأفادت المصادر ان الأهالي والمجتمع المحلي اعترتهم الصدمة بسبب هذا العمل الوحشي الذي ارتكب دون أي مبرر قانوني.

واستنكر أهالي المنطقة والمنظمات المحلية الحقوقية هذه الجريمة، مطالبين بالتحقيق العاجل وخروج مليشيا الاحتلال حفاظا على سلامة المواطنين بالمحافظة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افراد نقطة للمرتزقة يقدمون على اعدام مواطن بطريقة وحشية في الضالع وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ستارمر يقدم تعهدا للحكومة المحلية في اسكتلند

ستارمر يقدم تعهدا للحكومة المحلية في اسكتلندا
تعهّد كير ستارمر رئيس الحكومة البريطانية الجديد، الأحد، بالعمل بطريقة "محترمة" و"بنّاءة" مع الحكومة الاستقلالية في اسكتلندا، خلال زيارته إدنبره ضمن جولته في مختلف أقاليم المملكة المتحدة.
وأظهر ستارمر رغبته في "إعادة ضبط" العلاقات بين لندن والحكومات المحلية.
وقال لوسائل إعلام بريطانية، بعد لقائه رئيس الحكومة الاسكتلندية جون سويني الذي يتزعّم الحزب الوطني الاسكتلندي المؤيّد للاستقلال عن العرش البريطاني، "تشاركنا فكرة أنّنا يمكن أن نعمل بطريقة بنّاءة".
وأضاف "تحدّثنا عن الاقتصاد وعن الطاقة"، مشيراً إلى أنّ "العمل من أجل اسكتلندا هو الأولوية" للحكومتين.
وتعرض الحزب الوطني الاسكتلندي، الاستقلالي لهزيمة مدوية في الانتخابات التشريعية، محتفظاً بتسعة نواب فقط مقارنة بـ48 نائباً في الانتخابات السابقة.
وأشار كير ستارمز إلى "الاختلافات الواضحة في الرأي (بين حزب العمّال والحزب الوطني الاسكتلندي) بشأن المسائل الدستورية"، إلّا أنّه شدد على أن الهدف من هذا اللقاء كان "إعادة ضبط علاقاتنا بطريقة محترمة وبنّاءة".
من جهته، قال جون سويني، في بيان "أنا واثق من أنّنا أرسينا أسس علاقة مثمرة بين حكومتَينا، على أساس الاحترام الموجود في اتفاقية التفويض" بشأن نقل صلاحيات إضافية للحكومة الاسكتلندية.
وفي النظام السياسي البريطاني، تتمتع حكومات اسكتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية بسلطات في مجالات عدة، مثل التعليم والصحة والبيئة، في حين تحتفظ الحكومة البريطانية بالسلطة في مجال الدفاع والسياسة الخارجية خصوصاً.
كانت حكومة حزب العمّال، خلال عهد رئيس الوزراء الأسبق توني بلير (1997-2007)، مهندسة هذا النظام الذي سُمّي "تفويضا"، ولكن في ظلّ حكم المحافظين على مدى السنوات الـ14 الماضية، كثيراً ما اتهمت حكومات الأقاليم لندن بتهميشها.
بعد اسكتلندا، يتوجّه ستارمر إلى إيرلندا الشمالية، الاثنين، للقاء ميشيل أونيل رئيسة حكومتها الجمهورية من حزب "شين فين" ونائبة رئيسة الحكومة الوحدوية إيما ليتل بينجيلي.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يهنئ ستارمر بتوليه رئاسة الوزراء في بريطانيا رئيس وزراء أسبق يوجه نصيحة لرئيس حكومة بريطانيا الجديد المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • شهيد وجريح في قصف الاحتلال على جنوب لبنان
  • تصفية مواطن بطريقة بشعة على يد مشرف حوثي بتعز
  • الاحتلال يعتقل مواطنين ويداهم منازلهم غرب رام الله
  • كلب يتسبب في حريق بمنزل صاحبه بطريقة صادمة .. فيديو
  • ستارمر يقدم تعهدا للحكومة المحلية في اسكتلند
  • رئيس حزب الدعوة الحرة التركي: ما يحدث في غزة وحشية ما بعد الحداثة
  • ملفات تنتظر وزير الثقافة الجديد| مثقفون يقدمون حلولا للنهوض بالعمل الإبداعى .. «عبلة»: لا بد من الاهتمام بالجانب الاقتصادى .. «شبلول» يطالب بإعادة دعم الكتاب الورقى
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يتفقد سير العمل بمشاريع طرق ومياه في عزلة الظاهرة بمديرية دمت
  • صاعقة رعدية تصيب ثلاثة جنود في جبهة الضالع
  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني