قال العميد محمود القاضي رئيس العمليات بالشركة الأفريقية، إن هناك خطة أمنية لتأمين مباراة منتخب مصر الوطني غدًا أمام بوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تقام بإستاد القاهرة الدولي.

وقال محمود القاضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن استاد القاهرة سيستقبل الجماهير التي ستؤاز الفراعنة بداية من الساعه الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءا قبل بدء المباراة، متوقعاً حضور كبير من قبيل الجماهيروالتي سيصل إلى أكثر من 53 ألف مشجع.

وأشار محمود القاضي، إلى أن الشركة الافريقية وضعت اللمسات النهائية لتأمين كافة اللاعبين بشكل سليم، بداية من دخول اللاعبين إلى أرض المباراة حتى نهايه اللقاء، مؤكداً أن الشركة وضعت خطة تأمين خاصة للاعب منتخب مصروليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حيث سيتم تأمين الملعب بالكامل دون النظر إلى لاعب خاص بعينه.

ووجه محمود القاضي، رسالة إلى الجماهير التي ستحضر لاستاد القاهرة، الالتزام بالتعليمات التي أعلنتها وزارة الداخلية، من أجل دخولهم إلى ملعب المباراة، مطالباً بعدم اصطحاب المأكولات أو المشروبات المحفوظة داخل عبوات معدنية أو زجاجية، ومنع الكبريت أو الولاعات أو الشماريخ والألعاب النارية، متمنياً الفوز لمنتخب مصر والتأهل إلى كأس العالم 2026.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موعد مباراة مصر القادمة موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم مصر وبوركينا فاسو مباراة مصر وبوركينا فاسو موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة مباراة مصر ضد بوركينا فاسو مصر ضد بوركينا فاسو محمود القاضی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منافسات الدوري المصري الممتاز عند مواجهة سيراميكا كليوباترا على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من المسابقة المحلية.

وكانت هناك شكوك حول خوض الزمالك المباراة بعد انسحابه في المباراة الماضية أمام الأهلي بعد عدم تحقيق مطالبه التي حددها لاتحاد الكرة ورابطة الأندية، ولكن مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر بيانا أكد خلاله مشاركته في لقاء سيراميكا المقرر مساء السبت.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء السبت في تمام السابعة بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من المسابقة المحلية.

وكان الزمالك قد خسر أخر مبارياته أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف ما جعله يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. "تسريب المياه" يغرق الجماهير في ملعب مباراة ألمانيا والدنمارك
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • لا بد من إيقاف المباراة!
  • المصري للتأمين يستعرض استراتيجية إدارة الكفاءات في صناعة التأمين
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق
  • منتصر الرفاعي: محمود الخطيب سيكون سعيدًا بإلغاء الدوري لإراحة اللاعبين