قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه تقرر منع لاعبو الفريق من الظهور إعلامياً وغلق باب الاحتفال بدوري أبطال إفريقيا والتركيز في المرحلة المقبلة، كما كشف عن استعدادات القلعة الحمراء للفترة القادمة من مباريات الدوري.

تامر أمين: كولر سيذبح أفشة وأطالب مجلس إدارة الأهلي بالتدخل (فيديو)

وتابع بيبو خلال حديثه عبر أون تايم سبورتس 2،  إنه تم إلغاء ظهور طاهر محمد طاهر إعلاميا اليوم بسبب ما حدث من تصريحات بعض اللاعبين في الأيام الماضية، وهو ما ساعدهم في اتخاذ القرار.

ويأتي هذا القرار بعد أيام من ظهور محمد مجدي أفشة مع الإعلامي إبراهيم فايق، وتصريحاته التي أثارت استياء وغضب مسئولي القلعة الحمراء وزملائه في الفريق، وبعدها قرر الجهاز الفني للأهلي توقيع غرامة مالية عليه، كما غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه خلال اليومين الماضيين، واكتفى بخوض تدريبات منفردة داخل الجيم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منع النادي الأهلي الأهلي خالد بيبو دوري أبطال أفريقيا القلعة الحمراء محمد مجدي أفشة تصريحات

إقرأ أيضاً:

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق

 

انتهت الحكاية وخلصت الحدوتة لأغلى "كوباية شاي" في تاريخ الكرة المصرية شربها جمهور الأهلي على مر التاريخ ،، وزي ماكنا بنسمع في حواديت زمات توتة توتة خلصت الحدوتة ،، وتتر النهاية كتب للفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي داخل جدران "مختار التتش"

ليعد ظهوره في مباراة فاركو التي أقيمت بالدوري المصري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هو الظهور الأخير له بالقميص الأحمر وذلك بعد أن شارك فيها بديلا في الشوط الثانى من عمر اللقاء.

وأنهى مسئولو النادي الأهلى إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، وتم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

انضم صاحب الـ36 عاما  للقلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر لكنه لم يقدم أوراق اعتماده  ليتم الاستقرار على توجيه الشكر له من قبل مسئولو الأهلي.

شارك موديست مع الفريق فى 31 مباراة سجل خلالها ستة أهداف وصنع أربعة، وتوج مع زعيم إفريقيا بثلاث بطولات هى "كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا".

من جانبه قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ولاعبي الفريق على إقامة حفل تكريم للاعب وذلك بعد انتهاء مشواره مع القلعة الحمراء حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائي حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات، وهو ما لم يتحقق.
 

مقالات مشابهة

  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • خالد بيبو: لاعبو الأهلي يعيشون حالة من التركيز الشديد لحسم لقب الدوري
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو
  • الأهلي يحذر أحمد القندوسي من تصرفات وكيله
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو
  • متعب يطيح بـ بيبو من الأهلي.. إعلامي يفجرها