قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الولايات المتحدة تنفق أموالا كثيرة ونفقات ضخمة على القواعد العسكرية، بينما السرقة هناك "حدث ولا حرج".

وأوضح بوتين خلال لقائه مع مدراء وكالات أنباء عالمية كبرى في بطرسبورغ على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي، قائلا: "الولايات المتحدة تنفق أموالا كثيرة ونفقات ضخمة على القواعد العسكرية".

إقرأ المزيد بوتين يوضح لبايدن كيف يمكن وقف الحرب في أوكرانيا خلال 3 أشهر

وأضاف: "تنفق الدول الأموال على تمويل الجيش، وإذا كانت هناك قواعد واسعة النطاق حول العالم، فإن التكاليف ستكون ضخمة، والسرقة لا حدود لها".

كما قال بوتين: الدول مجبرة على إنفاق الأموال.. هناك الكثير من السرقة والاحتيال في كل مكان، لكن في الولايات المتحدة الأمر أكثر لأنهم ينفقون موارد هائلة للحفاظ على قواعد عسكرية خارج الحدود".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الأمريكي الجيش الروسي القواعد العسكرية الأمريكية بطرسبورغ فلاديمير بوتين منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي موسكو واشنطن

إقرأ أيضاً:

عناكب ضخمة تثير ذعر السكان في مدينة أمريكية (تفاصيل)

في ظاهرة أثارت الذعر في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، غزت عناكب "جورو" منطقة سكنية في مدينة بوسطن، حيث رصد هذا النوع لأول مرة في المدينة قبل بضعة أسابيع.


ووفقا لوسائل إعلام أمريكية، تنتشر عناكب "جورو" المخيفة، التي تعادل في حجمها يد الإنسان، على الساحل الشرقي للولايات المتحدة وتتجه شمالا.
ويعود أصل هذه العناكب إلى شرق آسيا، وسُميت بذلك نسبة إلى كائن ياباني أسطوري يُعرف باسم "جوروجومو".
وعلى الرغم من مظهرها المخيف، إلا أن عناكب جورو ليست خطيرة ولا عدوانية، حيث يؤكد العلماء أن لدغة هذه العناكب لن تشكل خطرًا.
ورصدت هذه العناكب لأول مرة في الولايات المتحدة في ولاية جورجيا قبل 10 سنوات، ويُعتقد أن دخولها إلى البلاد كان عبر التجارة، حيث من الممكن أنها نُقلت مع شحنات البضائع.
ورغم أن تأثيرها على النظام البيئي في الولايات المتحدة لا يزال غير واضح، إلا أن هذه العناكب تفضل العيش في المتنزهات والحدائق، وتتغذى بشكل أساسي على الحشرات المزعجة مثل البعوض والصراصير. وبالتالي، فلا داعي للخوف من وجودها، إذ من غير المرجح أن تلدغ البشر أو الحيوانات الأليفة.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأمريكي: الولايات المتحدة لا تزال تجمع المعلومات عن أحداث الساعات الماضية في الضاحية الجنوبية
  • وزير الخارجية الأمريكي يحذر من مغبة استهداف مصالح الولايات المتحدة في الشرق الأوسط
  • هدى عبد الناصر: هناك قواسم مشتركة بين الرئيس السيسي وعبد الناصر
  • عناكب ضخمة تثير ذعر السكان في مدينة أمريكية (تفاصيل)
  • بوتين حول تخلي الغرب عن الوقود الروسي: “فليشتروه بأسعار باهظة”
  • بوتين يشارك بالمنتدى الدولي "أسبوع الطاقة الروسي"
  • تطبيق مواعدة وسرقة 13 ألف دولار.. بريطانية تسقط في الفخ مرتين
  • "منظمة التعاون" تدعو لزيادة ضرائب العقارات لخفض ديون الدول
  • "منظمة التعاون" تدعو لزيادة ضرائب العقارات لخفض ديون الدول
  • العراق يحتل المرتبة الثامنة من بين أكبر الدول المستوردة للأرز الأمريكي