شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة لن تكون هناك مرحلة انتقالية والمحطة القادمة عنوانها الانتخابات، أخبار ليبيا 24 أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، اليوم الخميس، أنه لن تكون هناك مرحلة انتقالية أخرى ولا حكومات موازية .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة: لن تكون هناك مرحلة انتقالية والمحطة القادمة عنوانها الانتخابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة: لن تكون هناك مرحلة انتقالية والمحطة القادمة...

أخبار ليبيا 24

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، اليوم الخميس، أنه لن تكون هناك مرحلة انتقالية أخرى ولا حكومات موازية ولا ميزانيات وهمية، لافتا إلى أنه ستكون هناك محطة واحدة عنوانها الانتخابات ونحن مستمرون في مهمتنا حتى هذا الهدف المنشود.

جاء ذلك خلال كلمته في الاجتماع العادي السادس لمجلس الوزراء بمدينة غدامس اليوم الخميس.

وقال الدبيبة: “باعتراف المجتمع الدولي… القوة القاهرة التي أفشلت الانتخابات هي القوانين”، داعيًا إلى وجود قوانين قابلة للتنفيذ وغير مفصلة لتمكين طرف بعينه.

وأضاف الدبيبة: “أقول لكل الساعيين وراء السلطة.. أعطوا الحق للشعب الليبي، افتحوا صناديق الاقتراع وحينها سيعرف كل منكم وزنه الطبيعي أمام الشعب”.

45.195.74.212



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدبيبة: لن تكون هناك مرحلة انتقالية والمحطة القادمة عنوانها الانتخابات وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر

أصدرت الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، النطق بالحكم في إعادة إجراءات محاكمة المتهم عمرو خالد محمود محمد بقضية اتهام المقاول الهارب محمد علي بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومى للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافًا لأحكام القانون والدستور وهي الجماعة الإرهابية " الإخوان " في القضية 1530 لسنة 2020 حصر أمن الدولة العليا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "  الجوكر " حيث قضت بمعاقبته بالسجن لمده خمس سنوات. 
 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد وأحمد مصطفي. 

والجدير بالذكر أن المتهم المعاد إجراءات محاكمته صادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد عن التهم المنسوبة اليه في القضية. 

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة بإحالة المقاول الهارب محمد علي و102 من شركائه في القضية 1530 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا والمعروفة إعلاميًا بـ "  الجوكر " للمحاكمة العاجلة أمام المحكمة المختصة. 

وأسندت نيابة امن الدولة العليا للمتهمين بقضية الجوكر تهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة إرهابية أنشئت على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة لتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد، بقصد تكدير السلم العام، في إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها 

كما وجهت النيابة  للمتهمين عدة اتهامات وهي الانضمام إلى جماعة إرهابية، ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. 

وحققت نيابة أمن الدولة العليا مع 12 متهما في القضية، كما أمرت بحبسهم 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم في القضية، بعدما وجهت إليهم اتهامات بالتواصل مع إحدى القنوات الفضائية الإخوانية؛ لمحاولة إعادة النظام الإخواني للحكم، والتعبير في وقت واحد عن الاحتجاج، وذلك فى محاولة تحريضية منهم للشعب ضد الدولة المصرية.


 

مقالات مشابهة

  • أبرز أخبار لبنان والعالم
  • بنك الاستثمار العماني يشارك في "ملتقى أخبار التمويل الإسلامي"
  • محفوظ: هناك عزوف عن المشاركة بالانتخابات البلدية في ليبيا
  • المهندس بالقاسم حفتر: هناك توافق كبير بين الشرق والغرب بشأن الإعمار في جميع مدن ليبيا
  • مسعود: أي مباراة يلعب فيها الهلال تكون ممتعة .. فيديو
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • السنوار: أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة
  • عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر
  • المتحدثة باسم منظمة اليونيسف في ليبيا: هناك الكثير من الكوارث ولدينا خطة لمدة 4 أعوام
  • وزير الطاقة: المملكة تريد أن تكون نموذجًا في إنتاج وتصدير الطاقة