أكد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، أنه يشعر بحالة حزن شديد بسبب النتائج التي حدثت في ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء خلال الموسم المنصرم.

وقال هشام نصر في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على شاشة "صدى البلد": "أعلم مدى حزن جماهير نادي الزمالك بسبب النتائج السلبية التي حدثت في ألعاب الصالات خلال الموسم المنصرم".

وتابع "أشعر بالحزن أكثر من جماهير الزمالك ونسعى لحل الأزمات خلال الفترة القادمة".

ويرى هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة وقع في خطأ بعد الفوز في انتخابات مجلس الإدارة.

وقال هشام نصر: "مجلس الإدارة كان أمام أمرين، وهما ترك الأمور تسير كما هي لأن مجلس الإدارة تم انتخابه بعد بداية الموسم، أو التدخل لمحاولة حل الأزمات".

وأضاف: "مجلس الإدارة سعى جاهداً لحل أزمات ألعاب الصالات، حيث أن النادي كان مديوناً لاتحادات الطائرة والسلة واليد بما يقترب بـ35 مليون جنيه".

وأكمل: "دفعنا ما يقترب من 40 لـ50 % من ديون نادي الزمالك للاتحادات المختلفة، من أجل رفع إيقاف القيد، وتسجيل اللاعبين في كافة الألعاب".

وتابع: " المجلس قام بحل أزمة العديد من اللاعبين، ومنهم الفولي وتعاقدنا مع أحمد مجدي لتدعيم فريق اليد".

واختتم: "مستحقات لاعبي الزمالك في ألعاب الصالات المتأخرة، وصلت إلى 107 مليون جنيه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألعاب الصالات مجلس الإدارة نادی الزمالک هشام نصر

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا اتجار في العملة بـ 8 ملايين جنيه

واصل قطاع الأمن العام، حملاته المكثفة بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة.

أسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 8 ملايين جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

السيطرة على حريق شقة سكنية بفيصل


نشب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى فيصل بمحافظة الجيزة، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق دون إصابات.

نصائح لتفادي اندلاع الحرائق:

إدارة الحماية المدنية، تؤكد أنه خلال فصل الصيف تتزايد الحرائق، لوجود مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها قاطنو الشقق والعقارات السكنية، تؤدى إلى اندلاع الحرائق خلال ارتفاع درجات الحرارة، منها عدم وجود فتحات تهوية سواء في الشقق أو داخل المخازن التي تحتوى على مواد قابلة للاشتعال.

كما تنوه الإدارة بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدي لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربي، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري.

وتوضح الإدارة أن هناك أخطاء متكررة للحرائق، منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التي تؤدي للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت فى متناول الأطفال، واستخدم الماء في حرائق الزيوت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبدالها بالصابون.

كما وجهت إدارة الحماية المدنية بعدم استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربائى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، والتي تنتج عن تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، فضلًا عن تخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حراري قابل للاشتعال، ما يؤدي إلى اندلاع الحرائق.

وفي حالة حدوث اشتعال النيران داخل الشقة، يجنب تجنب استعمال المصعد أثناء عملية الفرار و الإخلاء للمبنى، وذلك تحسبًا لانقطاع أسلاك المصعد، إلى جانب منع تشغيل الموقد للتدفئة لفترات كبيرة، تحسبًا لحدوث أى ماس كهربي، وتجنب ترك كميات من الخشب المشتعلة داخل الشقة قبل نوم أصحابها، الأمر الذي قد يؤدي إلى نشوب الحرائق بشكل مفاجىء.


 


 

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ 8 ملايين جنيه
  • عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية
  • 18 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة بالسوق السوداء
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد
  • أحمد سالم: تم اعلان جدول الدوري كاملا بعد موقف الزمالك
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • مقترح بتجميد توزيع أرباح أعضاء مجلس إدارة مصر للمقاصة بسبب المخالفات
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة