شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السكة الحديد توفر ماكينات بالمحطات لدفع ثمن التذكرة بالفيزا تفاصيل، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إتاحة الدفع بالكروت الذكية كروت الإئتمان، كروت الخصم ال مباشر ، الـ Debit Card   من خلال ماكينات الدفع .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السكة الحديد توفر ماكينات بالمحطات لدفع ثمن التذكرة بالفيزا.

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السكة الحديد توفر ماكينات بالمحطات لدفع ثمن التذكرة...

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر إتاحة الدفع بالكروت الذكية ( كروت الإئتمان، كروت الخصم المباشر، الـ Debit Card  ) من خلال ماكينات الدفع الإلكترونى ( ال POS  ) لسداد قيمة التذاكر  بمكاتب حجز وصرف التذاكر بإجمالى 100 ماكينة ببعض المحطات المنتشرة على مستوى الجمهورية بعدد 54 محطة  كمرحلة أولى على أن يتم تشغيلها فى بقية المحطات تباعاً مما يتيح الدفع نقداً أو عن طريق الكروت الذكية.

  كما تؤكد الهيئة أنه فى حالة رغبة الراكب فى رد التذكرة المسدد قيمتها من خلال ماكينات الدفع الإلكترونى يتم استرداد المبلغ المستحق للعميل نقداً من خلال شبابيك الحجز بالمحطة وفقاً لقواعد وتعليمات الهيئة..

إليك أماكن تواجد الماكينات.

45.195.74.212



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السكة الحديد توفر ماكينات بالمحطات لدفع ثمن التذكرة بالفيزا.. تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

سامسونج توفر شاحنة متنقلة للصيانة في الساحل الشمالي

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن توفير شاحنة متنقلة لتقديم خدمات ما بعد البيع للعملاء، وتعد هذه فكرة مبتكرة من سامسونج مصر لتغطية عملائها في جميع أنحاء مصر. وستكون الشاحنة في الساحل الشمالي خلال عطلة الصيف، من خلال قسم المبيعات بالشركة، وسيكون مقرها الأساسي في Stella walk بمنطقة سيدى عبدالرحمن، وتستقبل العملاء يوميًا من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 2 صباحًا حتى 16 أغسطس الجاري.

وتنفرد سامسونج بتقديم تلك الخدمة المتميزة لعملائها خلال عطلة الصيف، والتي تقدم مجموعة من الخدمات السريعة لأكثر من 100 عميل يوميًا، بما في ذلك فحص الأجهزة، وتحديث البرمجيات، وتبديل البطاريات، وكذلك خدمة إصلاح الأجهزة يتم خلال فترة لا تتعدى 48 ساعة، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشاحنة أنشطة وعروض ترويجية وخصومات وهدايا خاصة للزائرين، مما يتيح للعملاء الاستمتاع بالخدمات المتكاملة والحصول على تجربة متميزة.

قال بيشوي أديب رئيس قطاع خدمة العملاء فى شركة سامسونج مصر: "تولي سامسونج اهتمامًا كبيرًا بخدمات ما بعد البيع، وذلك لتعزيز مستوى رضا العملاء وبناء علاقة طويلة الأمد مع المستهلكين، ولذا تتواجد مراكز الدعم لسامسونج في كل أنحاء البلاد ويتوافر بها فنيون مدربون لتقديم خدمات إصلاح المنتج خلال وقت قياسي أو المساعدة والمشورة، كما ابتكرنا فكرة استخدام شاحنة متنقلة لنصبح قريبين من عملائنا خلال قضاء إجازة الصيف في الساحل الشمالي".

سامسونج مصر تمتلك أكبر شبكة خدمات تغطي جميع المحافظات الـ 27 بالكامل بالإضافة إلى المناطق الموسمية والريفية باستخدام الشاحنات المتحركة. علاوة على ذلك، تقدم سامسونج الدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال خدمة الواتساب.

مقالات مشابهة

  • جاهز بالكامل.. السكة الحديد تكشف آخر تفاصيل تشغيل خط الفردان بئر العبد
  • أحمد شديد قناوي ينضم للسكة الحديد في صفقة انتقال حر
  • سامسونج توفر شاحنة متنقلة للصيانة في الساحل الشمالي
  • بدء تعيين المؤقتين وقبول أوائل خريجي الإعلام.. تفاصيل لقاء رئيس الوطنية للصحافة نقيبَ الصحفيين
  • أردنيون يخسرون رصيدهم بكبسة زر / تفاصيل
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 11 أغسطس 2024
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • المركز الطبي يتوج بكأس رئيس هيئة السكة الحديد
  • إستجابة ل (الوفد) غلق معبر مخالف على السكة الحديد بمركز بدر
  • بالفيديو والصور.. اثار خراب كارثية في ابوحمد والسيول تدمر السكة الحديد