صحافة العرب:
2024-10-03@08:24:33 GMT

- عاجل.. لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- عاجل.. لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك، دخل لاعب جديد من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن حسابات الراحلين عن الكتيبة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعدم قناعة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك

دخل لاعب جديد من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضمن حسابات الراحلين عن الكتيبة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعدم قناعة خوان كارلوس أوسوريو بخدماته.

من هو المنضم حديثا لقائمة الراحلين عن الزمالك؟

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن لاعب الوسط عمرو السيسي اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء لعدم قناعة أوسوريو بإمكانياته الفنية.

ويرى أوسوريو أن اللاعب حمدي علاء العائد من الإعارة ضمن صفوف البنك الأهلي، سيقدم للفريق ما هو منتظر، بجانب توظيف يوسف أوباما في خط الوسط.

وتضم قائمة الراحلين عن الزمالك أكثر من اسم، في مقدمتهم عبد الله جمعة ومحمد شبانة وسامسون أكينولا، وتم استبعاد الثلاثي من المشاركة في البطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الراحلین عن

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر

 

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن زميله في الفريق حسام عبد المجيد، وتألقه مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

تصريحات سيد نيمار

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن حسام عبد المجيد واحد من أفضل المدافعين في الكرة المصرية حاليا، وهو لاعب كبير وسنراه في منتخب مصر الفترة المقبلة.

حسام المندوه: الفوز بالسوبر الإفريقي لا يمكن أن ينسينا أزمات الزمالك إنييستا يُحدد موعد اعتزاله بعد مسيرة أسطورية في الملاعب

وأضاف سيد نيمار: حسام عبد المجيد واحد من أفضل المدافعين في الكرة المصرية حاليا، وهو لاعب كبير وسنراه في منتخب مصر الفترة المقبلة.

وتابع سيد نيمار: حسام عبد المجيد كان مضغوطا وشيكابالا وعمر جابر تحدثوا معه ودائما يتحدثوا معنا، وحسام يسير بشكل جيد.

واختتم نيمار: أتوقع أن يكون في المنتخب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما قدم مباراة مميزة في السوبر الإفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل
  • عاجل: هجوم صاروخي من إيران على اسرائيل يقترب وإعلان للبيت الأبيض وضربات اسرائيلية جديدة تهز بيروت
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • ناصر منسي يحسم موقفه من الرحيل عن الزمالك بعد هدف السوبر الإفريقي
  • سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملاً
  • حسام حسن يدرس ضم لاعب الزمالك للمعسكر المقبل