شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن زيادة تعرفة الاتصالات الثابتة والانترنت وجلسة حكومية حول العام الدراسي والجامعي، اعلن وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري اثر انتهاء جلسة مجلس الوزراء في السرايا حيث تلا مقرراتها ، ان 8220;رئيس الحكومة .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيادة تعرفة الاتصالات الثابتة والانترنت وجلسة حكومية حول العام الدراسي والجامعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيادة تعرفة الاتصالات الثابتة والانترنت وجلسة حكومية...

اعلن وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري اثر انتهاء جلسة مجلس الوزراء في السرايا حيث تلا مقرراتها ، ان “رئيس الحكومة نجيب ميقاتي قرر عقد جلسة خاصة لمجلس الوزراء في 17 من الجاري وعلى رأس جدول اعمالها البحث في تحديات العام الدراسي والجامعي في ما خص المدارس الرسمية والجامعة اللبنانية اضافة الى بند آخر يتعلق بصيانة الطرق وتنظيفها”. اضاف:” كما تقرر تكليف وزير الاقتصاد باجراء كل ما يلزم لشراء كمية القمح وفقاً لقرض متفق عليه مع البنك الدولي”.

بدوره، اعلن وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال جوني القرم بعد الجلسة زيادة تعرفة الاتصالات الثابتة والانترنت من هيئة اوجيرو سبعة اضعاف”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيادة تعرفة الاتصالات الثابتة والانترنت وجلسة حكومية حول العام الدراسي والجامعي وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسالة ملهمة من ماتاريلا في حفل افتتاح العام الدراسي بكالياري

في أجواء من الحماس والترقب، انطلقت فعاليات العام الدراسي 2024/2025 في كالياري، بحضور رئيس الجمهورية سيرجيو ماتاريلا ووزير التعليم والاستحقاق جوزيبي فالديتارا. 

وقد أقيم حفل الافتتاح في مدرسة "Vittorio Emanuele II" الوطنية الداخلية، ضمن النسخة الرابعة والعشرين من حدث "Tutti a scuola"، الذي يعزز التفاعل بين الطلاب والمجتمع.

أكد ماتاريلا في كلمته على أهمية التعليم كركيزة أساسية في حياة الجمهورية، مشددًا على ضرورة تهيئة البيئة التعليمية لمواجهة التحديات المعاصرة، تحدث عن أهمية الابتكار في المدارس وضرورة تعزيز المهارات المهنية التي تلبي احتياجات سوق العمل.

كما أشار إلى أهمية التفاعل الإنساني في التعليم، معتبرًا أن التكنولوجيا يجب أن تكون أداة مساعدة، وليس بديلاً عن العلاقات الحقيقية، وأعرب عن قلقه إزاء قضايا التنمر والتسلط عبر الإنترنت، داعيًا إلى جهود متجددة لمواجهة هذه الظواهر.

وزير التعليم فالديتارا أضاف بدوره أن المدارس يجب أن تكون مراكز للنمو الشخصي، مشددًا على أهمية دعم الطلاب ذوي الإعاقة وتوفير بيئة تعليمية شاملة. 

كما أشار إلى أهمية استخدام الذكاء الاصطناعي لتخصيص التعليم وتعزيز المواهب، مشيرًا إلى برامج جديدة لدعم الأطفال الأجانب في تعلم اللغة الإيطالية.

في ختام الحفل، استقبل ماتاريلا بحفاوة بالغة أبطال أولمبياد باريس، مما أضفى جوًا من الفخر والإنجاز على الحدث، حيث تفاعل الطلاب مع هؤلاء الأبطال وسط تصفيق حار وطلبات لالتقاط الصور.

هذا العام الدراسي يعد بمثابة بداية جديدة مليئة بالأمل والتحديات، مع تأكيد الالتزام بتعزيز التعليم كوسيلة لتحقيق مستقبل أفضل للجميع.

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يبحث زيادة حصص مصر التصديرية إلى المملكة المتحدة
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024-2025
  • الوزير الجلال تفقد عددًا من المدارس مع بداية العام الدراسي
  • رسالة ملهمة من ماتاريلا في حفل افتتاح العام الدراسي بكالياري
  • وزير المالية: نتطلع إلى زيادة استثمارات دول الاتحاد الأوروبي في مصر
  • بدء العام الدراسي الجديد في الجامعات العراقية غداً الإثنين
  • انقطاع خطوط الهواتف الأرضية والانترنت في رياق والاهالي يناشدون
  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • جنبلاط: لتوفير الأموال اللازمة لانطلاقة العام الدراسي
  • بعد بيان الحكومة.. موعد بداية العام الدراسي الجديد 2024 - 2025