شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ترسيم أكثر من ألف سيارة في محافظة حجة خلال العام الماضي، ترسيم أكثر من ألف سيارة في محافظة حجة خلال العام الماضي،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترسيم أكثر من ألف سيارة في محافظة حجة خلال العام الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترسيم أكثر من ألف سيارة في محافظة حجة خلال العام الماضي
ترسيم أكثر من ألف سيارة في محافظة حجة خلال العام الماضي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترسيم أكثر من ألف سيارة في محافظة حجة خلال العام الماضي وتم نقلها من يمانيون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقعات باستمرار تباطؤ معدلات التضخم في مصر خلال أغسطس الماضي

توقع 19 محللا أن تتباطأ قراءة التضخم في مصر عن شهر أغسطس الماضي، على أساس سنوي، وترتفع على أساس شهري بعد سلسلة الزيادات في الأسعار المحددة إداريا.

ونقلت وكالة رويترز عن محللين أنهم يتوقعون تباطؤ التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في المناطق الحضرية بمصر إلى متوسط 25.1% في أغسطس الماضي من 25.7% في يوليو 2024.

وتوقع متوسط خمسة من المحللين أن ينخفض التضخم الأساسي، والذي يعده البنك المركزي المصري، ويستبعد السلع المتقلبة مثل الوقود وبعض أنواع المواد الغذائية، في أغسطس إلى 23.9% من 24.4% في يوليو الماضي.

هذا ومن المقرر أن يصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بيانات التضخم عن شهر أغسطس الماضي يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت هبة منير، محلل الاقتصاد الكلي بشركة إتش سي لتداول الأوراق المالية والسندات: "نتوقع أن يتباطأ التضخم في حضر مصر إلى 24.9% على أساس سنوي في أغسطس، متأثرا بسنة الأساس، ومع ذلك، نتوقع زيادة قدرها 1% على أساس شهري بسبب الزيادات الأخيرة في تكاليف الطاقة والنقل في مطلع شهر أغسطس ".

وتتوقع شركة النعيم القابضة للاستثمارات، والتي كانت تتوقع أن يبلغ معدل التضخم السنوي العام لمستوى 24.8%، أن يشهد معدل التضخم زيادة قدرها 1.24% على أساس شهري مقارنة بشهر يوليو.

وذكر المحللون أن ذلك يأتي نتيجة لارتفاع أسعار المنتجات الصيفية، وارتفاع أسعار الوقود بنسبة 10 - 15% قرب نهاية يوليو 2024، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار تذاكر المترو بنسبة 25-33% في بداية أغسطس، وزيادة أسعار الكهرباء بنسبة 21-31%، جزئيا في أغسطس.

وانخفض التضخم تدريجياً من أعلى مستوى قياسي له في سبتمبر 2023 عند 38.0%، مما أدى إلى تحول أسعار الفائدة الحقيقية القياسية في مصر إلى إيجابية في يوليو للمرة الأولى منذ يناير 2022.

اقرأ أيضاًقبل اجتماع «المركزي».. «فيتش» تكشف عن توقعاتها لسعر الفائدة ومعدلات التضخم

«إتش سي»: المركزي المصري يثبت الفائدة في اجتماع سبتمبر ترقباً لتراجع التضخم

بحوث الكويت الوطني تتوقع استقرار التضخم في سبتمبر وأكتوبر

مقالات مشابهة

  • الحكومة تبدأ غدا درس الموازنة.. ومعالم مواجهة مع تجمع العسكريين المتقاعدين
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة بنهاية النصف الأول
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة خلال بنهاية النصف الأول
  • خشيتنا من شياطين الإنس أكثر من الجن!
  • توقعات باستمرار تباطؤ معدلات التضخم في مصر خلال أغسطس الماضي
  • أكثر من (4.5) مليار دولار قيمة الصادرات الإيرانية للعراق خلال الأشهر الأربعة الماضية
  • بالفيديو.. دخول أول سيارة عراقية إلى الكويت منذ أكثر من 33 عاما
  • تقرير حكومي: نزوح أكثر من ألف أسرة إلى مأرب منذ بداية العام
  • فيديو.. أول سيارة عراقية تعبر الحدود إلى الكويت منذ أكثر من 33 سنة
  • توقعات.. هل سيتغير سعر آيفون 16 مقارنة بالجيل الماضي؟