نفت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم الأربعاء، المزاعم التي تروج لها ميليشيا الحوثي الإرهابية، بشأن إيقاف خط الرحلات (صنعاء - عمان - صنعاء).

 

واكد جدول الرحلات اليومية الذي تنشره الشركة على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي، استمرار الرحلات من مطار صنعاء إلى مطار الملكة علياء الدولي في الأردن.

 

وأوضح مصدر مسؤول في الشركة أنه بسبب موسم الحج تمر الرحلات عبر مطار جدة الدولي في المملكة العربية السعودية فيما تستمر رحلات العودة المباشرة بين عمان وصنعاء.

 

وأضاف المصدر أنه عقب إنتهاء نقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة، وإبتداءً من يوم الجمعة القادمة ستعود الرحلات المباشرة بين صنعاء وعمان كما كانت عليه من سابق

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

«مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مجلس محمد بن زايد يستضيف محاضرة: «إعادة تصور التعليم المبكر» الإمارات الأولى عربياً في «التفكير الإبداعي» و«المعرفة المالية»

أعلنت هيئة مطار الشارقة الدولي وشركة العربية للطيران عن انضمام العاصمة اليونانية أثينا إلى أحدث وجهات السفر المباشرة للمسافرين عبر مطار الشارقة، حيث تم تدشين أولى هذه الرحلات الجوية خلال الأسبوع الحالي من الشارقة إلى مطار أثينا الدولي، وسيتيح الخط الجديد لعشاق السفر والسياحة 4 رحلات سيتم تسييرها أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد مع خطة لإضافة عدد الرحلات مستقبلاً.
وشهد تدشين الرحلة الافتتاحية علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وعادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، وأنطونيس أليكساندريدس، سفير جمهورية اليونان لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عدد من المسؤولين في هيئة مطار الشارقة الدولي وشركة العربية للطيران.
وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: يمثل إطلاق الخط الجوي الجديد إلى اليونان إضافة مهمة ضمن خطة التطوير والتوسع المدروس لمطار الشارقة من خلال إتاحة المزيد من الوجهات العالمية المفضلة للمسافرين وتنويع الخيارات أمامهم.
وأشار علي سالم المدفع إلى أن مطار الشارقة يرتبط بعدد 26 شركة طيران دولية للمسافرين من أكثر من 100 وجهة في 63 دولة.
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: تتيح الرحلات الجديدة لعملائنا في دولة الإمارات وخارجها المزيد من الفرص لاستكشاف اليونان من خلال خدماتنا المميزة والقائمة على مبدأ القيمة المضافة.

مقالات مشابهة

  • «القيادة الرئاسي» يدين اختطاف «الحوثيين» طائرات الخطوط اليمنية
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا
  • “الرئاسي اليمني” يشكل لجنة لإدارة أزمة اختطاف الحوثيين للطائرات وتقييد استخدامها
  • صنعاء تصدر بياناً توضيحا بشأن شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • رواية الحوثيين حول سبب احتجازهم 4 طائرات لليمنية والاجراءات التي ستتخذها بحق الشركة في صنعاء
  • الحوثيون يعتزمون السيطرة كليا على "الخطوط الجوية اليمنية"
  • صنعاء تُعلن عن إجراءات لإنقاذ “الخطوط الجوية اليمنية” وإعادتها للجميع
  • حكومة صنعاء توجه مذكرة رسمية لوزير الحج السعودي بشأن الحجاج اليمنيين العالقين في المملكة
  • صنعاء توجه تحذيراً شديد اللهجة للسعودية بشأن الحجاج اليمنيين
  • وزارة النقل تصدر بيانا توضيحيا بشأن شركة الخطوط الجوية اليمنية