انتهى المطرب فهد الكبيسي من تسجيل أغنية جديدة تحت عنوان «مصلحتك»، وهي المرة الأولى التي يعني فيها باللهجة المصرية، كلمات أحمد على موسى، وألحان زعيم، وتوزيع جلال حمداوي.

أخبار متعلقة

فهد الكبيسي يطرح «ما عادت الأيام» باللهجة اللبنانية

فهد الكبيسي: ألبومي الجديد يطرح خلال شهرين

فهد الكبيسي ينتهي من كليب «علموه كيف يجفو»

الأغنية تنتمى إلى الأغنيات الاجتماعية، ومن خلالها يوجه رسالة لكل الأشخاص الوصوليين والأنانيين، الذين يبخلون بمشاعرهم ويرون أن الحب هدف لتحقيق مصالحهم.

فهد كشف تفاصيل أغنية «مصلحتك» ، وقال : موضوع الأغنية غير تقليدي، لذا وافقت على الفور على تقديمها، والوصول بها إلى الجمهور المصري الذي يعشق الأغاني الدرامية ،وخلال الفترة المقبلة اقدم مجموعة من الأغاني باللهجة المصرية ستكون مفاجأة يتعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين.

وتابع فهد: الأغنية ستصور في القاهرة بأحدث التقنيات، بالتعاون مع مخرج كبير يكشف عنه قريبًا.

يذكر أن فهد شارك العام الماضي في احتفالات مصر بذكري نصر أكتوبر، وقدم فقرة غنائية ضمن أوبريت «لمتنا» أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما شارك نجوم العالم في الغناء بكأس العالم الأخير، ومن المطربين الشباب الذي حقق شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية في الخليج.

فهد الكبيسي أغاني فهد الكبيسي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فهد الكبيسي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

"الاتحادية للضرائب" تُشارك في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب بدول "بريكس"

شاركت دولة الإمارات، ممثلةً في الهيئة الاتحادية للضرائب، في جلسات اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب في دول مجموعة "بريكس"، التي عُقدت خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر (أيلول) 2024 بالعاصمة الروسية موسكو، بمُشاركة وفود من الجهات الضريبية في المجموعة.

وفي بيان صحافي، اليوم الخميس، أكد خالد علي البستاني، مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب، الذي ترأس وفد الدولة في الاجتماع، أن اجتماعات مجموعة "بريكس" تكتسب أهمية كبيرة، حيث تُعد المجموعة آلية فعالة لتعزيز الازدهار العالمي، مُشيرًا إلى أن مُشاركة الهيئة جاءت في إطار الحرص على الحفاظ على علاقات استراتيجية واقتصادية متوازنة لمواكبة التطورات المتواصلة في النظام العالمي.
وأشار إلى أهمية المُناقشات والموضوعات التي تم بحثها خلال الاجتماع، والتي تُساهم في تعزيز التعاون البنَّاء في المجال الضريبي والمالي للدول الأعضاء بما يتماشى مع توجهاتهم المستقبلية، عبر تبادل الخبرات والمعلومات بين الجهات الضريبية بدول المجموعة.
وخلال المُشاركة في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب في "بريكس"، استقبل ميخائيل ميشوستين، رئيس وزراء روسيا وفد الهيئة، حيث تم التأكيد على أهمية التعاون المُشترك، خصوصًا في المجال الضريبي، وتعزيز مسارات النمو الاقتصادي، كما عقد الوفد اجتماعًا مع دانييل إغوروف، مدير عام هيئة الضرائب الفيدرالية الروسية، تم خلاله بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في المجال الضريبي.
وتم خلال اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب في مجموعة "بريكس" تسليط الضوء على الأطر التنظيمية الضريبية والسياسات المالية التي تتبعها كل دولة من دول "بريكس"، ومُناقشة سُبل رفع كفاءة قطاع الضرائب العالمي بصفة عامة.

مقالات مشابهة

  • شاهد| ترحيباً بمحمد بن زايد.. "كورال مصري" يغني "سما الأمجاد"
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • المعارك على الحدود اللبنانية.. هل شارك عراقيون؟
  • المعارك على الحدود اللبنانية.. هل شارك عراقيون؟ - عاجل
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • مركز المستقبل يُشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • "الاتحادية للضرائب" تُشارك في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب بدول "بريكس"
  • الاتحادية للضرائب تُشارك في اجتماع مسؤولي وخبراء الضرائب بدول بريكس
  • خارجية الدبيبة: الباعور شارك مراسم تنصيب رئيسة المكسيك