شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن نسجوا الخطط وأعدوا المسرح مزيناً بنوايا إئتلافية مستترة لغزو السودان، ومازالوا يبحثون عن مداخل!‏نسجوا الخطط وأعدوا المسرح مزيناً بنوايا إئتلافية مستترة لغزو السودان.‏وبعد أن فضحت مزاعم نشر الديمقراطية، والعاطفة .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نسجوا الخطط وأعدوا المسرح مزيناً بنوايا إئتلافية مستترة لغزو السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نسجوا الخطط وأعدوا المسرح مزيناً بنوايا إئتلافية...

ومازالوا يبحثون عن مداخل!‏نسجوا الخطط وأعدوا المسرح مزيناً بنوايا إئتلافية مستترة لغزو السودان.‏وبعد أن فضحت مزاعم نشر الديمقراطية، والعاطفة المصطنعة بإسم الأزمة الإنسانية، والخوف من عودة الكيزان والفلول.. ها هم اليوم يروّجون لنذر حرب أهلية.

‏لكن شعب السودان لن يكون فريسة للخداع!.

‏الضجة الإعلامية حول وجود اتفاق (وشيك) بين الجيش والدعم السريع تجسد تمنيات هدفها رفع المعنويات.

‏كانت هناك نقاشات لوقف العدائيات لكن تمسك وفد الدعم السريع بالاحتفاظ بمواقعه “في المستشفيات والأعيان الحكومية ومنازل المواطنين” مما دفع وفد الجيش للانسحاب،

الأمر الذي زاد من حالة الإحباط لدى مفاوضي الدعم وجنودهم المهزومين عسكرياً على الأرض!.

خالد الإعيسر

45.195.74.232



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نسجوا الخطط وأعدوا المسرح مزيناً بنوايا إئتلافية مستترة لغزو السودان وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسم أنغام في دبي يتصدر إكس"

أحيت أنغام أمس الجمعة، حفلاً في مدينة دبي، ضمن جولتها الغنائية.

وقدمت أنغام عدداً من أغانيها الشهيرة، وأغاني ألبومها الأخير "تيجي نسيب" وفاجأت أنغام الحضور خلال الحفل بالتقاط صور سيلفي معهم من فوق المسرح.
وسرعان ما تصدر وسم "أنغام في دبي" ترند إكس، إذ تفاعل جمهورها مع أغاني ألبومها الأخير. 

قدمت الفنانة المصرية #أنغام حفلاً مميزاً ليلة أمس الجمعة، وسط تفاعل واسع من الحضور في مدينة #دبي، وفاجأت الفنانة جمهورها بالتقاطها صور #سيلفي معهم من فوق المسرح، وأشعلت الحفل بعدة أغنيات من ألبومها الأخير #تيجي_نسيب وغيرها من أعمالها الشهيرة منها "أكتبلك تعهد، يا رتيك فاهمني"… pic.twitter.com/thonWp8aqO

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • بايدن: أنا على علم بنوايا إسرائيل بالتوغل في لبنان بريا
  • "بلدي مسقط" يبحث الخطط البديلة لأعطال شبكة المياه في مطرح
  • استعراض الخطط المستقبلية لجامعة الشرقية
  • حزب الله يكشف عن موعد تنصيب أمينه العام الجديد
  • لا روائع بعد اليوم!!
  • هل تنجح الحكومة العراقية في تحقيق إنجازات حقيقية في مشاريع البنى التحتية؟
  • وسائل إعلام إسرائيلية: الجيش الإسرائيلي يستكمل استعداداته لغزو لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يستكمل استعداداته لغزو لبنان بريا
  • بعد خسارته 4 من مجلسه الجهادي.. كيف سيعيد حزب الله ترتيب صفوفه؟
  • وسم أنغام في دبي يتصدر إكس"