اخبار الفن، ليلى علوي تحاول إنقاذ بيومي فؤاد ما القصة؟،متابعة بتجـــرد من عروض شاهد الأولى، يبدأ عرض الفيلم الكوميدي 8220;شوجر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ليلى علوي تحاول إنقاذ بيومي فؤاد.. ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ليلى علوي تحاول إنقاذ بيومي فؤاد.. ما القصة؟

متابعة بتجـــرد: من عروض شاهد الأولى، يبدأ عرض الفيلم الكوميدي “شوجر دادي”، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم على “شاهد”.

يطرح الفيلم موضوع أزمة منتصف العمر ضمن أجواء كوميدية خفيفة، من خلال شوقي الذي قرّر أن يقضي إجازة بعيداً عن زوجته أمينة، لاسيما بعدما تسرّب الملل لحياته الزوجية. ويدخل الرجل في علاقة مع إحدى الراقصات، ويقرر أن يجدد شبابه معها، فيأخذها في عطلة إلى سهل حشيش، ولن تتأخر أمينة حتى تلحق به وتحاول إنقاذ الموقف وتحافظ على العائلة، وتتأكد أن شوقي تحول إلى شوجر داي.

يضم الفيلم إلى جانب ليلى علوي، وبيومي فؤاد وحمدي المرغني كل من محمد محمود، مصطفى غريب، تامر هجرس، مي الغيطي، فرح الزاهد، مروان يونس وغيرهم.

من عروض شاهد الأولى، يُعرض فيلم “شوجر دادي” على “شاهد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليلى علوي تحاول إنقاذ بيومي فؤاد.. ما القصة؟ وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما القصة

إقرأ أيضاً:

أستاذ قانون دولي: إسرائيل تقصف لبنان بالفسفور الأبيض المحرم دوليا

قالت الدكتورة تمارا برو، أستاذة القانون الدولي، إن القانون الدولي الإنساني يلزم أطراف النزاع بالتقيد بالمبادئ والقواعد التي يضعها لا سيما احترام التمييز بين المدنيين والعسكرين أو المقاتلين والأماكن المدنية والأهداف العسكرية وغيرها من القواعد التي حددتها اتفاقيات جنيف الأربعة عام 1949 ولكن جيش الاحتلال الإسرائيلي لا يكترث ولا يحترم كل هذه الاتفاقيات.

إسرائيل ضربت بالمواثيق والاتفاقيات الدولية عرض الحائط

وأضافت «برو»، خلال مداخلة مع الإعلامي احمد عيد عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل ضربت بالمواثيق والاتفاقيات الدولية عرض الحائط ولم تميز بين هدف عسكري ومدني وجرى استهداف الطواقم الطبية والمستشفيات في قطاع غزة وتم تدمير البنية التحتية بالكامل لقطاع غزة، مشيرة إلى أن إسرائيل تحاول تكرار ما حدث من دمار وقتل في قطاع غزة في لبنان مرة أخرى.

وتابعت أستاذة القانون الدولي بأن إسرائيل تحاول التوغل برًا إلى لبنان والدخول إلى الأراضي اللبنانية، مشيرة إلى أن إسرائيل استخدمت سلاح فوسفور الأبيض على منطقة الباشورة بلبنان وهو سلاح محرم طبقًا لاتفاقية الأسلحة الكيميائية عام 1993.

مقالات مشابهة

  • فؤاد حسين يبحث مع مساعدة نظيره الأمريكي تشريعات حقوق الإنسان في العراق
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • أستاذ قانون دولي: إسرائيل تقصف لبنان بالفسفور الأبيض المحرم دوليا
  • 3 إصابات في غارة إسرائيلية استهدفت عمال إنقاذ بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • حملة هاريس تحاول مجددا استمالة الناخبين المسلمين
  • مروحيات جيش الاحتلال تحاول إجلاء مصابين من قوة لواء جولاني
  • الجيش اللبناني يعلن استشهاد أحد جنوده وإصابة آخر خلال مهمة إنقاذ
  • خبير سياسي: إسرائيل تحاول إعادة السكان إلى المستوطنات في الشمال
  • قوة صاروخية تحت الأرض.. هل تنجح إسرائيل الدخول إلى منطقة مارون الرأس؟
  • تعرف على تفاصيل حفل محمد فؤاد في كندا