قال البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إنه قبل التجليس كان في دير الأنبا بيشوي وقابل مجموعة من الصحفيين يمثلون حزب الحرية والعدالة.

البابا تواضروس الثاني يكشف عن حديثه مع نائب محمد مرسي خلال فترة حكم الإخوان للبلاد البابا تواضروس الثاني يستقبل وزير الأديان الصيني سؤال من صحفيي الحرية والعدالة 

وأضاف البابا تواضروس الثاني خلال حواره على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الأربعاء "عاوزين يعملوا حوار مع البطريرك الجديد سألوا بعض الأسئلة وكنت أرد، ثم قالوا السؤال الأخير أنت عاوز إيه من حزب الحرية والعدالة، صمت وقولت عاوز حاجتين، الحرية والعدالة، لموا ورقهم ومشيوا".

ومن ناحية أخرى كشف البابا تواضروس الثانى، سبب مبادرته بالاتصال بشيخ الأزهر من أجل مقابلة الرئيس محمد مرسي، متابعًا "من كثرة أسئلة الناس عن ماذا سيحدث يوم 30 يونيو قومت اتصلت بفضيلة الإمام وهو شخص عزيز علينا ونذهب سويًا للاطمئنان على البلد".

حديث مع مرسي 

وأضاف "أجرينا الاتصالات وتم تحديد يوم 18 يونيو الساعة 4 والمقابلة لمدة ساعة، ذهبنا وجلسنا مع الدكتور مرسي، لكن طوال هذه الساعة كاملة الدكتور مرسي هو من كان يتكلم، تحدث في العديد من الأمور لكن أتذكر أمرين قال عملنا ترعة في سيناء وهي ترعة السلام وده مشروع مش نافع ومش هيفيد الأرض، الحاجة الثانية قال ضبطنا شخص معه 600 ألف قرص ترامادول".

وتابع "كان الحوار كله في هذا الإطار الذي ليس له معنى، وقال محدش عاوز يشتغل وكل ما نطلب شخص يمسك مسئولية معينة يرفض، وكان يريد تصدير فكرة المظلومية، الساعة هتخلص من غير ما نوصل لإجابة على السؤال اللي إحنا جئنا بسببه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد مرسى البابا تواضروس الرئيس محمد مرسي بابا الاسكندرية الأنبا بيشوي البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية البابا تواضروس الثانی الحریة والعدالة

إقرأ أيضاً:

الطقس المتوقع على الإمارات غداً

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة الغبار.
وذكر المركز، في بيانه اليومي حول حالة الطقس المتوقعة، أن الرياح ستكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 10 إلى 25 كم/س تصل إلى 40 كم/س.
يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً. ويحدث المد الأول عند الساعة 17:00 والمد الثاني عند الساعة 02:33، والجزر الأول عند الساعة 09:40 والجزر الثاني عند الساعة  20:34. 
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً. يحدث المد الأول عند الساعة 12:24، والجزر الثاني عند الساعة 06:08.

أخبار ذات صلة "الأرصاد": طقس الغد مغبر نهارا ورطب ليلا غدا.. الطقس مغبر نهاراً رطب ليلاً المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يهنئ محافظ الإسكندرية بالمنصب الجديد
  • البابا تواضروس يهنئ محافظ الإسكندرية الجديد بمنصبه (صور)
  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً
  • البابا تواضروس يلتقي مجموعة من المقيمين بالولايات المتحدة
  • البابا تواضروس يطيِّب رفات القديس الأنبا بيشوي بديره في وادي النطرون
  • الطقس المتوقع على الإمارات غداً
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل عددا من الأساقفة بالمقر البابوي
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل عددا من المطارنة والأساقفة بالمقر البابوي
  • البابا تواضروس: «المحبة واحترام الآخر» من علامات نقاوة القلب
  • ضباب ورياح خفيفة.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم الأحد