شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام النصر السعودي في البطولة العربية، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة النصر .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام النصر السعودي في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام النصر السعودي في...

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة النصر السعودي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الخميس باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

تشكيل الزمالك أمام النصر السعودي في البطولة العربية

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو" وإبراهيما نداي وسيد عبد الله"نيمار" وأحمد عبد الرحيم"إيشو" وناصر منسي وعلي ياسر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام النصر السعودي في البطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل التعاون السعودي أمام القوة الجوية العراقي

أعلن المدير الفني رودولفو أروابارينا تشكيلة فريق التعاون السعودي الرسمية لمواجهة القوة الجوية العراقي في المباراة التي ستجمع بينهما في دوري أبطال آسيا.

ويحل فريق القوة الجوية العراقي ضيفًا على التعاون في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2.

وجاء تشكيل التعاون للمباراة كالأتي:

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • الشباب يخسر أمام ضمك في الدوري السعودي
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل التعاون السعودي أمام القوة الجوية العراقي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا