تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو في العاشرة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٦ .

شهد المران التدريب علي بعض الجمل الفنية و التكتيكية والتسديد على المرمى لوضع الرتوش الأخيرة على تشكيلة المنتخب قبل مواجهة بوركينا.

حضر مران منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و الكابتن حازم أمام و الدكتورة دينا الرفاعي أعضاء  مجلس إدارة اتحاد الكرة ، و وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة .

IMG_8247 IMG_8246 IMG_8250 IMG_8249 IMG_8248 IMG_8245 IMG_8243 IMG_8244

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، تجديد عقد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم قادمة.

وقال النادي في بيان رسمي أن محمد هاني أنهى كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

اجتماع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ سكاوتنج لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول، إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

وعقب الجلسة كان هناك اجتماعا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، واستمعت اللجنة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة، وكذلك بقية الأمور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن ولید سلیمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ومع الكابتن شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على تنفيذ انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد
  • بوركينا فاسو: متظاهرون يطالبون بنقل السفارة الفرنسية ويمهلونها شهراً
  • بوركينا فاسو.. متظاهرون يطالبون بنقل السفارة الفرنسية ويمهلونها شهراً
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟