شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 1700 مستفيد من الأنشطة التوعوية لمكافحة التدخين بالشرقية، نفذت صحة الشرقية ضمن برنامج مكافحة التدخين عدة فعاليات وأنشطة للتوعية بخطورة التدخين، وتأثيره السلبي بهدف رفع نسبة الوعي لدى الفرد والمجتمع عن .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 1700 مستفيد من الأنشطة التوعوية لمكافحة التدخين بالشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

1700 مستفيد من الأنشطة التوعوية لمكافحة التدخين...

نفذت صحة الشرقية ضمن برنامج مكافحة التدخين عدة فعاليات وأنشطة للتوعية بخطورة التدخين، وتأثيره السلبي بهدف رفع نسبة الوعي لدى الفرد والمجتمع عن أضرار التدخين بأنواعه.

وتنوعت الفعاليات ما بين جولات ميدانية إشرافية، والمشاركة بمعارض توعوية وتنظيم برامج تدريبية، إذ بلغ عدد المستفيدين منها 1710.

نظام مكافحة التدخين

وجرى تنفيذ 30 جولة ميدانية على المراكز الصحية بهدف التأكد من تطبيق نظام مكافحة التدخين، وضبط المخالفات بالإضافة لإجراء 10 جولات على منافذ البيع.

وبلغ عدد المستفيدين من المعارض التوعوية 880، و100 مستفيد من تنظيم البرامج التدريبية، وجاء ذلك بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة وجامعات وذلك خلال النصف الأول من 2023.

وأوضحت صحة الشرقية، أن العمل والتعاون على تنظيم أمثلة هذه الفعاليات والأنشطة لمكافحة التدخين تساهم في رفع مستوى الوعي لدى الأفراد بأهمية الإقلاع عنه.

وذكرت أن له أضرار وآثار مدمرة لصحة الإنسان، ولحماية المجتمعات من العواقب الصحية وكذلك الآثار الاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن تعاطي التبغ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1700 مستفيد من الأنشطة التوعوية لمكافحة التدخين بالشرقية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشرقية .. 60 ألف مستفيد من حملة ”طبيب لكل أسرة“ خلال نصف عام

استفاد أكثر من 62 ألف مواطن ومقيم من الحملة التوعوية التي أطلقها تجمع الشرقية الصحي حول برنامج ”طبيب لكل أسرة“ خلال النصف الأول من العام الجاري.
وأوضح التجمع أن الحملة التي انطلقت في يناير واستمرت حتى يونيو، هدفت إلى رفع الوعي بأهمية البرنامج ودوره في تقديم الرعاية الصحية الشاملة لكل فرد من أفراد الأسرة.
أخبار متعلقة الرئيس التنفيذي لـ «تطوير الشرقية»: "اليوم" تميزت في استثماراتها وتحولها الرقميأمير الشرقية يستقبل المدير التنفيذي لفرع "الغذاء والدواء" بالمنطقة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 60 ألف مستفيد من حملة ”طبيب لكل أسرة“ في الشرقية - مشاع إبداعيفعاليات ميدانيةونفذت فرق التوعية الصحية والتطوع الصحي 861 فعالية توعوية في مختلف المنشآت الصحية التابعة للتجمع، شملت مستشفيات ومراكز صحية في الخبر والجبيل والدمام وبقيق، بالإضافة إلى مجمع إرادة والصحة النفسية ومستشفى الملك فهد التخصصي.
وشملت الحملة أيضًا فعاليات ميدانية في المجمعات التجارية والمساجد والأماكن العامة، بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المجتمعية.
وأكد تجمع الشرقية الصحي أن أنشطة وبرامج الحملة مستمرة حتى نهاية العام الجاري، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • مَنْ يقف وراء الإرهاب؟
  • الشرقية .. 60 ألف مستفيد من حملة ”طبيب لكل أسرة“ خلال نصف عام
  • طفل يحوّل عامل توصيلات إلى بطل
  • الأنشطة التوعوية والرياضية تعزز فعاليات "صيف الجبل الأخضر" وتمنح فرص المشاركة لمختلف الفئات العمرية
  • اخطر من التدخين.. دراسة تحذر من المبيدات الحشرية
  • «أبوظبي للدفاع المدني» تحث على تأمين المنازل قبل السفر
  • مسؤول بالهلال الأحمر في مكة: أكثر من 1700 فرصة تطوعية من بداية العام
  • صحة الشرقية: مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض
  • صندوق مكافحة الإدمان: لدينا 33 ألف متطوع على مستوى محافظات الجمهورية
  • «مكافحة الإدمان»: تنظيم برامج توعوية للشباب في المناطق المطورة