شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة ترأس اجتماع اللجنة العربية لخبراء إدارة المعلومات الجغرافية، عقدت اللجنة العربية لخبراء الأمم المتحدة لإدارة المعلومات الجغرافية المكانية اجتماعًا في نيويورك، اليوم الخميس، برئاسة المملكة ممثلة في الهيئة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة ترأس اجتماع اللجنة العربية لخبراء إدارة المعلومات الجغرافية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة ترأس اجتماع اللجنة العربية لخبراء إدارة...

عقدت اللجنة العربية لخبراء الأمم المتحدة لإدارة المعلومات الجغرافية المكانية اجتماعًا في نيويورك، اليوم الخميس، برئاسة المملكة ممثلة في الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية، على هامش أعمال الاجتماع الـ 13 للجنة UN-GGIM.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مستوى تقدم الأعمال في توصيات اجتماع اللجنة الماضي الذي عقد في فبراير 2023 في مدينة أبوظبي، كما استُعرضت مبادرات اللجنة للإسهام في تحقيق أهداف اللجنة العربية، واتُّفق على عقد الاجتماع القادم بالدوحة في فبراير 2024.

لمدة يومين.. التويجري ترأس وفد #المملكة بمنتدى مكافحة الاتجار بالأشخاص //t.co/f9twAyihA7#اليوم

— صحيفة اليوم (@alyaum) May 15, 2023 اللجنة العربية

المملكة -ممثلة في الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية- ترأس اللجنة العربية لخبراء الأمم المتحدة لإدارة المعلومات الجغرافية المكانية وتتولى أمانة اللجنة، حيث انتُخبت المملكة رئيسًا للجنة في عام 2015 وأعيد انتخابها في العام 2019، إضافة إلى عضويتها في لجنة خبراء الأمم المتحدة لإدارة المعلومات الجغرافية المكانية العالمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المملكة ترأس اجتماع اللجنة العربية لخبراء إدارة المعلومات الجغرافية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الفاخري” يشارك في اجتماع لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي بالبرلمان الأفريقي

الوطن|متابعات

شارك عضو مجلس النواب  وعضو لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي والموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقي يوسف الفاخري في الاجتماع الثاني للجنة، والذي تناول مناقشة وإعداد قانون إدارة التربة وقانون التغير المناخي كما تم بحث  النتائج والتوصيات الخاصة بمؤتمر الأطراف للتغير المناخي والإعداد لمؤتمر الأطراف القادم.

كما تطرقت اللجنة لقانون الأمن الغذائي، الذي يعد من القوانين الهامة لكل دول القارة، ويهدف إلى استفادة شعوب القارة الأفريقية من مواردها بشكل صحيح وآمن. وقد كثّفت اللجنة جهودها لتجهيز القانون لعرضه على الجلسة العامة للاعتماد وإصداره خلال الدورة الحالية للبرلمان الأفريقي.

يُذكر أن هذا الاجتماع يأتي على هامش أعمال الدورة الثالثة للبرلمان الأفريقي السادس المنعقد في ميدراند بجمهورية جنوب أفريقيا.

 

الوسومالبرلمان الأفريقي قانون الأمن الغذائي لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • بمبادرة سعودية.. 24 نوفمبر يومًا عالميًا للتوائم الملتصقة
  • تفاصيل اجتماع ائتلاف إدارة الدولة
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • ماذا قال وزير الدفاع للجنة الوطنية للتحقيق في اجتماع عقد بالعاصمة عدن؟
  • في بغداد.. اجتماع قريب للجنة الاتصال العربية بشأن سوريا
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • اجتماع موسع بوزارة الداخلية لمناقشة قضايا الهجرة غير الشرعية
  • الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج
  • “الفاخري” يشارك في اجتماع لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي بالبرلمان الأفريقي
  • الهيئة العامة للمعلومات المدنية و”زين” تُوقّعان اتفاقية تعاون