شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخب الشطرنج يشارك في بطولتي العالم للناشئين والهواة، وأكد تريم مطر تريم رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج أن بطولة العالم المقبلة في مصر تمثل محطة مهمة في إطار المشاركات الدولية للمنتخبات الوطنية؛ .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الشطرنج يشارك في بطولتي العالم للناشئين والهواة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الشطرنج يشارك في بطولتي العالم للناشئين والهواة

وأكد تريم مطر تريم رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج أن بطولة العالم المقبلة في مصر تمثل محطة مهمة في إطار المشاركات الدولية للمنتخبات الوطنية؛ حيث تسهم في صقل قدرات اللاعبين واللاعبات. وأوضح أن الحصاد المتميز للمنتخبات الوطنية في البطولات الخارجية يؤكد قيمة التطور الذي تشهده اللعبة، ويمثل دافعاً نحو المزيد من الألقاب واكتشاف المواهب، وبناء القدرات للاعبين واللاعبات. وأضاف: "لدينا الآن مشاركة في بطولة العالم بأذربيجان لكل من سالم عبد الرحمن ووافية درويش المعمري، وهي أكبر دليل على مدى التطور الذي نحققه، كما أن آخر مشاركة للشطرنج على المستوى الخارجي شهدت إنجازاً تاريخياً غير مسبوق بحصد 5 ميداليات ملونة (4 ذهبيات وفضية) في الدورة العربية بالجزائر، في يوليو الماضي".

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الشطرنج يشارك في بطولتي العالم للناشئين والهواة وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكشف عن قائمة المنتخب السعودي لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2026

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، الثلاثاء، عن قائمة الفريق التي تستعد للجولتين الأولى والثانية في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ويواجه "الأخضر" منتخب إندونيسيا في 5 سبتمبر/ أيلول المقبل، ثمّ يلعب مع منتخب الصين في يوم 10 من الشهر ذاته.

مقالات مشابهة

  • تريبييه يعتزل اللعب مع «الأسود الثلاثة»
  • تريبيير يعتزل اللعب الدولي
  • منتخب السباحة القصيرة يحصد كؤوس البطولة العربية للناشئين بعد الفوز بـ 173 ميدالية
  • منتخب الطائرة للناشئين يهزم الجزائر ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بتونس
  • الهاملي يشارك في حمل الشعلة البارالمبية
  • ما لا تعرف عن بارالمبياد باريس 2024 قبل انطلاقها اليوم
  • منتخب فلسطين للناشئين يسقط أمام الأردن استعداداً لغرب آسيا
  • الكشف عن قائمة المنتخب السعودي لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • منتخب الدراجات يشارك في «آسيوية المضمار»
  • منتخب الدراجات يشارك غدا في بطولة آسيا للمضمار في تايلاند