بوابة الوفد:
2024-10-02@03:56:26 GMT

الأسود يعكس نحافة نيكول سابا في "حماتي "

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

شاركت النجمة اللبنانية نيكول سابا متابعيها ببعض الصور من حفل توقيع كتاب " حماتي وملهمتي" برفقة زوجها وأصدقائها. وشاركت متابعيها بعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت نيكول سابا بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت جمبسوت صمم من قماش ناعم باللون الأسود وعكس قوامها الرشيق وخسارة وزنها الملحوظة، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.

نيكول سابا 
نيكول سابا من مواليد 26 يونيو 1974، مغنية وممثلة لبنانية، من أبرز أعمالها فيلم التجربة الدنماركية وأغنية "أنا طبعي كدة".

ولدت في الحدث بيروت، قضاء بعبدا خريجة كلية الآداب قسم علم النفس من الجامعة اللبنانية. لديها أخت وحيدة إسمها نادين.

 

حياتها الأسرية
أشيع خبر خطبتها من الممثل المصري ياسر جلال في مارس 2011 لكنها كانت مجرد لقطات من مسلسل نور مريم. ارتبطت بعلاقة حب مع الممثل اللبناني يوسف الخال لكنهما انفصلا بسبب مشاركتها بفيلم التجربة الدنماركية، والتي كانت أحد أسباب انفصالهما ست سنوات من 2002 إلى 2008، ولكنه لم يكن السبب الوحيد في الانفصال. لكن علاقة ارتباطهما كانت توقفت تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي والزواج الكنسي بعد علاقة استمرت عشرة سنوات. تزوجا في 2011 ورزقا بإبنتهما الأولى «نيكول» عام 2013.
بدأت مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة. في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري

إنضمامها لفرقة فوركاتس
في العام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص، قدمت معهم ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000. إضافة للعديد من الأغاني المصورة والحفلات في لبنان والعالم العربي  في عام 2004 بدأت مشوارها الفني المنفرد بإصدار البوم إنتاج شركة عالم الفنمحسن جابر في نفس السنة فازت بأفضل مغنية من مجلة سيدتي.

دخولها مجال التمثيل
دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات لانه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية حيث لعبت فتاة دنماركية وهو ما يتطلب في الممثلة التي تقوم بها ان تكون ملامحها أجنبية قد طلبوا مني الحضور إلى مصر واجراء اختبار كاميرا لمعرفة هل ستكون مقبولة على الشاشة أم لا فنجحت باجتيازه حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي لمصر، وتعيش بمنزل عادل امام وابنائه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بشكلها الخارجي وتحررها وملابسها واسلوبها الجريء.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإنستجرام نيكول سابا جمبسوت يونيو قسم علم النفس يوسف الخال نیکول سابا

إقرأ أيضاً:

كأس العالم لـ”الفوتسال”: هل بمقدور الأسود الإطاحة بالبرازيل وبلوغ المربع الذهبي لأول مرة في تاريخهم؟

يواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره البرازيلي، اليوم الأحد، بداية من الساعة الواحدة والنصف زوالا، على أرضية قاعة بخارى الدولي، لحساب ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة.

ويطمح أبناء هشام الدكيك، إلى تجاوز عقبة البرازيل، للتواجد في نصف النهائي، لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية داخل القاعة، لمواصلة نجاحات المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات والتخصصات، بعد الإنجاز المحقق في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكذا الألعاب الأولمبية الأخيرة في باريس.

ويعوّل المغرب على العديد من اللاعبين البارزين في صفوفه بالمونديال الحالي أمثال، سفيان الشعراوي، والقائد سفيان المسرار، وغيرهما، لكن سيكون عليه تحسين أدائه الدفاعي بعد أن تلقى في شباكه 12 هدفا خلال 4 مباريات، ناهيك على أنه يتوجب على هشام الدكيك، البحث عن الخطط التكتيكية التي بإمكانها تحقيق الانتصار، في ظل الإصابات، آخره اللاعب خالد بوزيد، الذي غادر مباراة إيران بعد إصابته.

وسيكون المنتخب الوطني المغربي على موعد مع كتابة التاريخ مجددا، حيث لم يسبق لأي منتخب عربي أو أفريقي أن بلغ الدور نصف النهائي في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة منذ نسخته الأولى عام 1989، مما سيجعل أسود القاعة محط أنظار الجميع وحديث الساعة، في حالة ما تمكن من التأهل إلى المربع الذهبي.

وتشهد رياضة الفوتسال بالمغرب تطورا كبيرا في العقد الأخير بعد أن بات المنتخب من الأبرز عالميا، فتُوّج بلقب كأس أفريقيا في النسخ الثلاث الماضية (2016 و2020 و2024) ويحتل حاليا المركز السادس بالتصنيف العالمي لفوتسال وبلغ ربع نهائي النسخة الماضية في ليتوانيا.

وعلاقة بالمباراة المذكورة أعلاه، أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، على أهمية الروح القتالية في الملعب والثقة في النفس كعاملين من شأنهما ترجيح كفة أسود الأطلس، خلال مباراة الدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024، التي ستجمعهم غدا الأحد بمنتخب البرازيل.

وقال الدكيك على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الوطني: « الجانب التقني لن يكون لوحده كافيا في هذه المباراة، هناك حاجة أيضا إلى القتالية على أرض الملعب وإلى التنظيم الدفاعي المحكم والثقة ».

واعتبر الناخب الوطني، الذي أكد أنه يدرك قيمة المنافس، أن المباراة ضد البرازيل « حاسمة و سنخوضها لدخول التاريخ من أبوابه الواسعة، وسنبذل قصارى جهدنا لبلوغ نصف النهائي”.

وأضاف « إنها المباراة الأكثر إثارة التي سنخوضها خلال هذه النسخة، ضد أفضل فريق لكرة القدم داخل القاعة في العالم حاليا »، مذكرا بأن « البرازيل، بطل العالم خمس مرات، هو واحد من أربع منتخبات فازت بكأس العالم حتى الآن، ويقدم أداء جيدا في هذه النسخة ».

وأعرب الدكيك عن أسفه للغيابات التي في مجموعته، قائلا:  » مع وجود فريق مكتمل كان الوضع سيبدو مختلفا بالتأكيد »، مضيفا « لقد لعبنا مباراة ودية ضد البرازيل مكتملي الصفوف وتركنا انطباعا جيدا « .

وأردف، “للأسف كنا سنظهر مهاراتنا بشكل أكبر لو كان فريقنا مكتمل الصفوف، لأن التفوق التقني يتطلب الطراوة البدنية وهو ما تتيحه المداورة بين اللاعبين”

وجاء تأهل « أسود الأطلس » إلى دور الثمانية بعد فوز مثير على إيران 4-3 في دور الـ16، بينما عبرت البرازيل بسهولة بفوزها على كوستاريكا 5-0، حيث تتجدد المواجهة بين المنتخبين بعد أن التقيا في الدور عينه من النسخة الماضية في ليتوانيا عندما فازت البرازيل بصعوبة بهدف نظيف.

كلمات دلالية المنتخب البرازيلي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024

مقالات مشابهة

  • أمنستي تناشد سلوفينيا والجبل الأسود منع رسو سفينة أسلحة متجهة إلى إسرائيل
  • ‏ مطرقة العدالة تتوعد مُختلقى شائعة السحر الأسود لمؤمن زكريا
  • نائب:نينوى تحت ظلم المال الأسود وميليشيا الحشد
  • اندلاع حريق جراء سقوط قذيفة صاروخية قرب كفار سابا شمال تل أبيب
  • السحر الأسود ومياه الترعة
  • النيابة تنتهى من سماع أقوال مؤمن زكريا بواقعة السحر الأسود
  • البحرية الأوكرانية: روسيا لا تزال تحتفظ بحاملة صواريخ واحدة في البحر الأسود
  • روسيا.. تطوير أول نهج في العالم لتعديل جينوم العنب الأسود
  • كأس العالم لـ”الفوتسال”: هل بمقدور الأسود الإطاحة بالبرازيل وبلوغ المربع الذهبي لأول مرة في تاريخهم؟
  • واقعة "السحر الأسود".. بلاغ من مجدي عبدالغني للنائب العام