شهدت الأيام الماضية، احتفالية كبيرة للنادي الأهلي للاعلان عن المدينة الرياضية الكبيرة، والتي ستشمل ستاد للقلعة الحمراء، بالإضافة فندق عالمي وجامعه.

ولم يبخل أي عضو مج مجلس إدارة النادي الأهلي بأي نقطة عرق، من أجل خروج الحفل بشكل مميز في الفترة الحالية، إلا أن الاشادة الكبيرة جاءت من نصيب محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة.

وقدم سراج الدين في هذه المشروع جهد كبير من أجل اخراجه للنور بهذا الشكل المبهر، والذي سيكون بمثابة دخول الأهلي العالمية.

وأكد  سراج الدين أن تكفلة مشروع القرن دخل في تكلفة مالية تصل إلى 12 مليار جنيه.

وقال محمد سراج النادي الأهلي اعتمد على 4 أساسيات في مشروع القرن، الأرض التي سيتم البناء عليها وتصميم الاستاد والموافقات والتراخيص، والتمويل وهذا كان اكبر عائق.

وتابع سراج: أوجه الشكر لجميع مؤسسات الدولة للتعاون مع النادي الأهلي في مشروع القرن وحصلنا على جميع الموافقات الأمنية من أجل إنشاء المدينة الرياضية، وتكلفة المشروع 12 مليان ولن نتحمل أي أعباء مالية وسيكون التمويل الخاص من الشركات التى وقعنا معها الإتفاقية بحق انتفاع لمدة 25 عام وبعد 15 سنة القلعة الحمراء ستجنى بعض من العوائد.

وأضاف سراج: حصلنا على قرض يصل إلى 300 مليون جنيه لبناء بعض المراحل لفرع التجمع وعدد الأعضاء تصل إلى 11 ألف وقيمة الإشتراكات تخطت 3 مليار جنيه، و بصمات الراحل العامري فاروق تتواجد معنا دائمًا، وكان متقن في عمله بقوة داخل النادي الأهلي.

وعن عدم الإعلان عن تصميم الملعب، أوضح، أنه من سياسة محمود الخطيب (رئيس النادي) عدم الإعلان عن أي شيء غير بعد نهاية التصميم".وأضاف :"الخطيب قطع أشواطًا كبيرة وكان في مفاوضات سابقة في السنوات الماضية على التحالف ولذلك لم يفضل الإعلان سوى بعد الوصول لاتفاق نهائي والإعلان عن شكل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادی الأهلی سراج الدین

إقرأ أيضاً:

كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح محمد رمضان المدير الرياضي صلاحيات عديدة داخل قطاع الكرة بالنادي، مشيرًا إلى أن هناك جلسة مرتقبة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد تكون يوم السبت المقبل.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "كولر تم ابلاغه من جانب الخطيب بتعيين محمد رمضان، وتم إبلاغ المدرب بأن القرار لن يتغير ولن يتم تحجيم رمضان مطلقًا وسيمارس كافة صلاحياته وهو المسؤول امام الخطيب ولجنة التخطيط عن كل شئ بما فيها لجنة التعاقدات ويمتلك صلاحيات ضم صفقات جديدة لتدعيم الأهلي.. وعلى المدرب أن يلتزم بقرار النادي".

وأكد: "إذا وضع كولر (العقدة في المنشار)، وتمسك المدير الفني برفض وجود محمد رمضان، سيتم التمسك بالأخير ويتم منح المدير الفني الحرية في قراره سواء بالبقاء أو الرحيل مع تسديد الشرط الجزائي، لأن قرار تعيين رمضان يرى فيه مسئولي النادي أنه سيفيد لسنوات قادمة".

وزاد: "هل وارد أن يفجر كولر المفاجأة، ويرحل المدرب حال عدم الاصرار على وجود محمد رمضان؟، كل شئ وارد، والأهلي لن يتراجع عن موقفه وهناك العديد من الخطط البديلة لدى ادارة النادي الأهلي بالتعاقد مع مدرب آخر لكن هذا الاحتمال ضعيف حتى الآن، والمرحلة المقبلة لا تقبل (الهزار) مطلقًا".

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • مصر.. محمود الخطيب يفرض عقوبات على لاعبي الأهلي
  • خبراء للجزيرة نت: اغتيال نصر الله نقطة تحول في مسار جبهة الجنوب